الأخبار الرياضية

من ضيف رامز جلال اليوم الخميس في الحلقة 6 من برنامج رامز موفي ستار؟

من ضحية رامز اليوم؟

تعرف على ضيف رامز جلال اليوم الخميس في الحلقة 6 من برنامج رامز موفي ستار “رمضان 2022” الذي يذاع على قناة ام بي سي مصر الفضائية المفتوحة بشكل يومي عقب الافطار.

استضاف رامز جلال الفنانة «غادة عادل» في الحلقة الخامسة يوم أمس الاربعاء من برنامج المقالب الجديد الذي يذاع كذلك على شبكة شاهد الترفيهية.

وكانت الفنانة الكبيرة «صابرين» قد ظهرت في الحلقة الأولى، وواصل استضافة الجنس الناعم في الحلقة الثانية باستقبال الفنانة ياسمين صبري، زوجة رجل الاعمال الشهير «أحمد أبو هشيمة».

وشهدت الحلقة الثالثة تواجد مطرب المهرجانات الشعبية «حمو بيكا» الذي ظهر برداء غريب ومثير للضحك، كما تعامل بطريقة ساخرة وكوميدية مع الفنان العالمي فان دام.

لكنه عاد لاستضافة الجنس الناعم من جديد في الحلقة الرابعة باستضافة الفنانة «هنا الزاهد» التي سبق واستضافها في نسخ سابقة من برنامجه.

من هو ضيف رامز جلال اليوم الخميس في الحلقة 6؟

أعلنت مجموعة قنوات MBC استضافة رامز جلال للفنان «محمد انور» نجم مسرح مصر، في الحلقة السادسة من برنامج رامز موفي ستار، اليوم الخميس الموافق 7 أبريل 2022.

ويرتكز مقلب هذا العام في برنامج رامز جلال على استدراج الشخصيات المصرية الشهيرة من فنانين ولاعبي كرة القدم ورياضيين لتأدية دور سينمائي حركي (أكشن) أو اعلان تجاري في الصحراء مع الفنان العالمي «فان دام».

ويتم تصوير برنامج رامز جلال للموسم الثاني على التوالي في العاصمة السعودية الرياض برعاية خاصة من جانب مستشار هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز المصري سابقًا.

مقالات ذات صلة