الأخبار الرياضية

موعد الحلقة رقم 6 من برنامج رامز موفي ستار رمضان 2022 “محمد انور”

محمد انور رامز موفي ستار اليوم الخميس..

موعد الحلقة رقم 6 من برنامج رامز موفي ستار رمضان 2022، على قناة mbc مصر، والتي شهدت استضافة الفنان الشاب محمد انور.

استضاف رامز جلال الفنانة الكبيرة «صابرين» في الحلقة الأولى، وواصل استضافة الجنس الناعم في الحلقة الثانية باستقبال الفنانة ياسمين صبري. زوجة رجل الاعمال الشهير «أحمد أبو هشيمة»، ومن ثم استضاف هنا الزاهد وغادة عادل.

وكانت الحلقة الثالثة الوحيدة التي شهدت استضافة فنان، كان مطرب المهرجانات الشعبية «حمو بيكا» الذي ظهر برداء غريب ومثير للضحك، كما تعامل بطريقة ساخرة وكوميدية مع الفنان العالمي فان دام.

وأعلنت مجموعة قنوات MBC استضافة رامز جلال للفنان المصري «محمد انور» نجم مسرح مصر، في الحلقة السادسة من برنامج رامز موفي ستار، اليوم الخميس الموافق 7 أبريل 2022.

ويرتكز مقلب هذا العام في برنامج رامز جلال على استدراج الشخصيات المصرية الشهيرة من فنانين ولاعبي كرة القدم ورياضيين لتأدية دور سينمائي حركي (أكشن) أو اعلان تجاري في الصحراء مع الفنان العالمي «فان دام».

ويتم تصوير برنامج رامز جلال للموسم الثاني على التوالي في العاصمة السعودية الرياض برعاية خاصة من جانب مستشار هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز المصري سابقًا.

ويبث البرنامج أيضًا عبر شبكة شاهد الرقمية الترفيهية.

ويتعرض الفنان رامز جلال لانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اصراره على تقديم برامج المقالب في كل رمضان دون توقف منذ أكثر من 10 سنوات ماضية.

مقالات ذات صلة