الأخبار الرياضية

موعد الحلقة 5 من برنامج رامز جلال 2022 اليوم الاربعاء “غادة عادل”

موعد برنامج رامز جلال 2022، الحلقة الخامسة 5 من برنامج رامز جلال (رامز موفي ستار) في اليوم الخامس من شهر رمضان. عبر قناة ام بي سي مصر الفضائية المفتوحة على نايل سات.

يستضيف رامز جلال الفنانة المصرية «غادة عادل» في خامس حلقات برنامجه الجديد رامز موفي ستار.

ويبدأ برنامج رامز جلال في تمام الساعة 18:15 بتوقيت القاهرة، 19:15 بتوقيت السعودية، 16:15 بتوقيت جرينيتش. ينقل في بث مباشر على قناة MBC مصر.

وكانت الفنانة الكبيرة «صابرين» نجمة الحلقة الأولى من برنامج المقالب الجديد للفنان رامز جلال، وفي الحلقة الثانية استضاف الفنانة ياسمين صبري، زوجة رجل الاعمال الشهير «أحمد أبو هشيمة».

وشهدت الحلقة الثالثة تواجد مطرب المهرجانات الشعبية «حمو بيكا» الذي ظهر برداء غريب ومثير للضحك، كما تعامل بطريقة ساخرة وكوميدية مع الفنان العالمي فان دام.

وفي الحلقة الرابعة استضاف رامز جلال الفنانة الجميلة «هنا الزاهد» التي سبق واستضافها في نسخ سابقة من برنامجه.

ويرتكز مقلب هذا العام في برنامج رامز جلال على استدراج الشخصيات المصرية الشهيرة من فنانين ولاعبي كرة القدم ورياضيين لتأدية دور سينمائي حركي (أكشن) أو اعلان تجاري في الصحراء مع الفنان العالمي «فان دام».

ويتم تصوير برنامج رامز جلال للموسم الثاني على التوالي في العاصمة السعودية الرياض برعاية خاصة من جانب مستشار هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز المصري سابقًا.

ويبث البرنامج أيضًا عبر شبكة شاهد الرقمية الترفيهية.

مقالات ذات صلة