كرة القدم الأوروبية

برشلونة يستبعد صفقة روديجر ويستقر على زميله في الفريق

استبعد برشلونة، فكرة التوقيع مع المدافع الدولي الألماني أنطونيو روديجر خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، وقرر التعاقد مع زميله في تشيلسي الإنجليزي “كريستيان كريستينسن” في صفقة انتقال مجانية.

من المقرر أن تنتهي صلاحية عقد اللاعب الدولي الألماني الحالي في ستامفورد بريدج في نهاية يونيو، وكانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبله في الأشهر الأخيرة.

يُعتقد أن المدير الرياضي لبرشلونة ماتيو أليماني ونائبه جوردي كرويف قد التقيا مؤخرًا بوكيل روديجر لمناقشة إمكانية الانتقال إلى كامب نو في صفقة انتقال مجانية.

ومع ذلك، ووفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، لم يكن هناك أي عرض رسمي من العملاق الكاتالوني، والمتوقع أن يتنازلوا عن اهتمامهم بمدافع روما الإيطالي السابق.

ويدعي رومانو أن مدافع تشيلسي أندرياس كريستينسن يتجه إلى كامب نو في صفقة انتقال مجانية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في حين تم التوصل إلى انفراجة في مناقشات العقد مع رونالد أراوخو، الذي يستعد الآن لتوقيع عقد جديد.

نتيجة لذلك، لن يتطلع برشلونة إلى استقطاب قلب دفاع آخر إلى النادي على الرغم من كون فريق المدرب تشافي هيرنانديز معجبًا بروديجر.

لا يزال اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا غير قادر حاليًا على توقيع عقد جديد مع تشيلسي بسبب العقوبات المفروضة على مالك النادي الإنجليزي رومان أبراموفيتش، كما يواصل يوفنتوس ومانشستر يونايتد الاهتمام بلاعب منتخب ألمانيا.

مقالات ذات صلة