كرة القدم الإفريقية

ملخص قمة الاهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر كورة لايف لمشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 6 ابريل 2022.

يعود النادي الاهلي إلى منافسات الدوري المصري بعد غياب طويل لإنشغاله في منافسات دوري ابطال افريقيا، حين يستضيف نظيره الاتحاد السكندري على استاد الاهلي We السلام، في مباراة قوية مؤجلة من الجولة 12.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 19:30 بتوقيت جرينيتش، 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر الاهلي والاتحاد السكندري على الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري قناة أون تايم سبورتس، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11861 عمودي، بمعامل ترميز 27500، وتصحيح خطأ 6/5، ويعلق عليها المعلق الرياضي “أيمن الكاشف”.

ويسعى الاهلي بقيادة بيتسو موسيماني لمواصلة انطلاقته القوية في المسابقة المحلية، بعدما حقق 9 انتصارات وتعادل وحيد كان أمام الصاعد حديثًا فريق فيوتشر في الجولة السابعة وانتهى بهدفٍ لمثله.

ويتربع الاهلي على صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة من 10 مباريات وبفارق نقطتين عن الثاني بيراميدز الذي لعب مباراة زائدة، وسجل لاعبو المارد الأحمر 30 هدفًا كأقوى خط هجوم حتى الآن، بينما اهتزت شباكه 8 مرات كأقوى خط دفاع.

وكان آخر لقاء للمارد الأحمر في الدوري المصري أمام نادي بيراميدز يوم 8 مارس الماضي في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة، ونجح في تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على استاد الاهلي We السلام.

في المقابل، سيدخل نادي الاتحاد المباراة بظروف صعبة بعدما قرر مجلس الإدارة إقالة المدرب حسام حسن بسبب النتائج السلبية وتراجع مستوى اللاعبين، إذ حقق زعيم الثغر انتصارين فقط في آخر 10 مباريات.

ويقبع الاتحاد السكندري في المركز 11 بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة من 12 مباراة، فاز في 3 مناسبات، وتعادل في 5، وتلقى 4 هزائم؛ وسيتطلع إلى تعديل المسار تحت قيادة مدربه الجديد عماد النحاس.

مقالات ذات صلة