كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

ما حقيقة مفاوضات اتحاد جدة السعودي مع طارق حامد لاعب الزمالك؟

يكشف “ميركاتو داي” حقيقة المفاوضات بين ادارة نادي اتحاد جدة السعودي، للتعاقد مع طارق حامد لاعب خط وسط فريق الزمالك، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

جاء إعلان إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عن عدم تجديد عقد طارق حامد، الذي ينتهى مع ختام الموسم الجاري، ليفتح باب الجدل حول مصير اللاعب صاحب الـ33 عامًا، خصوصًا أنه يبحث عن تأمين مستقبله، بغض النظر عن النادي الذي سيلعب له في الموسم المقبل.

وقال مصدر مقرب من طارق حامد في تصريحات خاصة عبر “ميركاتو داي”، بأن طارق بالفعل لديه عرضًا شفويًا للانتقال إلى نادي اتحاد جدة من بداية الموسم المقبل، لكنه في نفس الوقت لازال يأمل في إمكانية التجديد مع الزمالك لموسمين آخرين، برقم مالي مميز.

وأضاف: “طارق حامد يمتلك عدة عروض قطرية وسعودية، لكنه لم يحسم موقفه بشكل نهائي، ولم يوقع على أي عقود رسمية مع أي نادٍ، وينتظر الموقف النهائي لإدارة الزمالك، حيث يرى أن مرتضى منصور رئيس النادي سيتراجع في موقفه، وسيفتح باب المفاوضات معه مجددًا”.

وواصل: “حال عدم التوقيع مع الزمالك على عقود التجديد، سيفتح باب المفاوضات مع الأندية الراغبة في ضمه، لكن عرض اتحاد جدة لم يصل إلى الصيغة الرسمية، وكلها أحاديث من جانب وكلاء لاعبين، ووسطاء منتمين للنادي السعودي”.

وأكمل المصدر قائلا: “طارق حامد لديه عرضا من نادي العربي القطري أيضًا، وأعطى لنفسه مهلة حتى نهاية شهر مايو، لتحديد مصيره النهائي مع نادي الزمالك”.

وأردف: “مطالب طارق حامد من الزمالك عادلة للغاية، حيث يريد الحصول على مبلغ مالي قريب من العرض السعودي، خاصة أنه يتبقى له في الملاعب موسمين أو ثلاثة مواسم على أقصى تقدير، لذلك يريد تأمين مستقبله ماليًا”.

وختم: “موقف طارق حامد حتى الآن مع نادي الزمالك غير واضح، واللاعب يحسم موقفه قريبًا من جميع العروض الخليجية التي وصلت له، كما أنه لا يرغب في اللعب لأي نادٍ مصري، إلا الزمالك، حيث سبق وتلقى عرضًا من بيراميدز، لكنه رفض وأصر على البقاء بالزمالك”.

مقالات ذات صلة