كرة القدم الآسيوية

كرة قدم..نتيجة مباراة الفيصلي والرمثا في كأس السوبر الاردني 2022

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الفيصلي والرمثا في كأس السوبر الاردني 2022، ضمن أهم مباريات اليوم الثلاثاء 5 أبريل 2022، والرابع من شهر رمضان المعظم، على ستاد عمان الدولي بالمدينة الرياضية.

تُوج الرمثا بكأس السوبر الاردني 2022 للمرة الثالثة في تاريخه والاولى منذ 32 عاماً وذلك عقب تغلبه على صاحب الرقم القياسي الفيصلي بنتيجة 2-صفر.

تقدم الرمثا في نتيجة المباراة عند الدقيقة 14، جاء الهدف من ضربة ركنية لعبت من الناحية اليسرى، وصلت الى الدردور الذي ضرب الكرة بمقصية خلفية رائعة الى السنغالي”باكاري كوليبالي” الذي أسكنها بضربة رأسية داخل الشباك.

وخلال الشوط الثاني سجل حمزة الدردور هدف حسم اللقب للرمثا، جاء الهدف من كرة مرتدة وصلت للدردور الذي وضع المدافع خلفه وسدد على يسار الحارس داخل الشباك.

ولعب الرمثا اليوم بعدما تُوج ببطولة دوري المحترفين الادرني الموسم الماضي بعد صراع مثير مع الوحدات، حسم بأفضلية المواجهات المباشرة، في المقابل فاز الفيصلي بلقب كأس الأردن على حساب السلط.

انطلقت صافرة بداية مباراة الرمثا والفيصلي في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت جرينتش.

ونقل البث المباشر للمباراة على شاشة قناة الاردن الرياضية بصوت المعلق الرياضي “علي الحنيطي”، كما نقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

مقالات ذات صلة