كرة القدم الإفريقية

حسام البدري يفجر مفاجأة كبرى: دفعت شهرين شرط جزائي بعد إقالتي من تدريب منتخب مصر

فجر حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدًا بأنه تعرض لخدعة كبيرة في عقده الذي وقعه مع الاتحاد المصري لكرة القدم، ودفع شرط جزائي شهرين، بعد قرار إقالته من تدريب الفراعنة، بسبب العقد الذي وقعه.

وقال البدري في تصريحات تليفزيونية: “الشرط الجزائي في عقدي مع اتحاد الكرة كان ينص على حصولي على راتب شهرين حال الإقالة، لكن وقعت على العقد بحسن نية، واكتشفت بعد ذلك أنني من سأقوم بدفع المبلغ المالي”.

وأضاف: “قرأت مسودة العقد وكان مكتوبة حسب الاتفاق، لكن هناك 3 نسخ من العقود، والنسخة التي كانت بحوزتي كان مكتوب فيها أنني سأدفع شهرين حتى لو تمت إقالتي من تدريب منتخب مصر”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “أخر مرتب لي مع الأهلي كان 600 ألف جنيه شهريًا بعد الضرائب، وكان هناك 25% من عقدي تقتطع لحساب الضرائب، والإعلامي إبراهيم فايق قام بذكر بعض التفاصيل الخاطئة في عقدي مع اتحاد الكرة”.

وتطرق البدري، للحديث حول ملف التعاقد مع البرتغالي نيلو فينجادا، وقال: “لم ألتقي به سوى مرتين فقط، وكنت أتحدث مع نفسي ماذا يقدم فينجادا، لكن أحمد مجاهد تحدث معي قبل التعاقد معه أنه سيقوم بالتوقيع مع مدير فني لاتحاد الكرة، وقال لي أن “عندي شوية يوروهات لما تخلص همشيه، واستغربت من الأسلوب”.

وأشار إلى أن سبب إقالته من تدريب منتخب مصر، بسبب رفضه التدخلات في عمله، مثل شكل الجهازين الفني والإداري والسفريات، موضحًا أن إقالته بسبب “المصالح”.

وأوضح البدري، أنه قدم للمنتخب عددا من اللاعبين البارزين، مثل محمد شريف، قفشة، وحمد أبو الفتوح.

وأشار إلى أن هجوم الإعلامي ابراهيم فايق عليه، لأنه كان يرفض تلبية دعواته للظهور في برنامجه، مؤكدًا أنه كان يعمل جيدًا لصالح المنتخب الوطني، وما حدث من هجوم عليه “عيب”. موضحًا أنه لا يجب أن يتم اتباع سياسة تصفية الحسابات، كما أن هناك مساندة للمدرب الأجنبي على حساب المدرب المصري، رغم أن المدرب الوطني قادر على النجاح.

مقالات ذات صلة