كرة القدم الآسيوية

كرة قدم..نتيجة مباراة الوحدة والامارت في الجولة 20 بالدوري الاماراتي

تعرف على نتيجة مباراة الوحدة ونادي الامارات في الجولة 20 من الدوري الاماراتي ادنوك، ضمن مباريات اليوم الاثنين 4 أبريل 2022، والثالث من شهر رمضان المعظم، في مدينة رأس الخيمة.

استعاد الوحدة نغمة الانتصارات سريعاً في مسابقة الدوري بتغلبه الكبير على مضيفه نادي الاماراتي بنتيجة 4-2، ليتقدم العنابي الى مركز الوصافة.

بهذا الفوز رفع الوحدة رصيده الى النقطة 42 في المركز الثاني خلف العين المتصدر بفارق 4 نقاط، في المقابل تجمد رصيد نادي الامارات عند 9 نقاط في المركز الرابع عشر والأخير بجدول الترتيب.

تقدم الوحدة في نتيجة المباراة عبر تسديدة يسارية قوية من السوري “عمر خربين” في الدقيقة 15، قبل أن يُضيف البرتغالي “فابيو مارتينز” الهدف الثاني للعنابي في الدقيقة 25 بتصويبة بباطن القدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء.

ومن هجمة مرتدة سريعة نجح نادي الامارات في تقليص الفارق عن طريق “سعيد الكعبي” عند الدقيقة 42، بصناعة من الإيفواري “جوزيف غيدي غنادو”، لينتهي الشوط الاول 2-1 للضيوف.

ومع مطلع شوط المباراة الثاني تحديداً الدقيقة 51 تحصل البرازيلي “جواو بيدرو” على ركلة جزاء ونفذها نفس اللاعب مسجلاً الهدف الثالث للوحدة.

وفي الدقيقة 60 عزز “عمر خربين” تقدم الوحدة وسجل الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه بضربة رأسية جميلة بصناعة من عبدالله الكربي.

وبعد مرور 4 دقائق فقط نجح الامارات في تسجيل الهدف الثاني عن طريق المغربي “وليد الصبار” بعد تمريرة مُتقنة من الإيفواري “جوزيف جالادو”.

ويعاني نادي الامارات في المركز الأخير بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين، وانتصر في مباراتين آخرها في الجولة الماضية أمام خورفكان، في المقابل تذوق نادي الوحدة مرارة الخسارة في الجولة الماضية بالدوري الاماراتي أمام المتصدر العين، وذلك بعد 6 انتصارات متتالية.

مقالات ذات صلة