كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة الوحدة والامارات 4-4-2022 في الدوري الاماراتي ادنوك كورة لايف

كرة قدم شاهد ملخص كورة لايف مباراة الوحدة والامارات في منافسات الجولة 20 من الدوري الاماراتي ادنوك، ضمن مباريات اليوم الاثنين 4 أبريل 2022، والثالث من شهر رمضان المعظم.

يستقبل نادي الامارات ضيفه الوحدة على ملعبه في مدينة رأس الخيمة، وعينه على تحقيق الانتصار الثاني تواليًا لأول مرة هذا الموسم في الدوري الاماراتي ادنوك 2021/2022، في رحلة السعي للبقاء مع الكبار.

ويعاني نادي الامارات في المركز الأخير بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين، حيث جمع 9 نقاط فقط من 19 مباراة، انتصر في مباراتين آخرها في الجولة الماضية أمام خورفكان، وتعادل في 3 مناسبات، وخسر 14 مرة؛ ويفصله 6 نقاط عن منطقة الامان.

من جانبه، تذوق نادي الوحدة مرارة الخسارة في الجولة الماضية بالدوري الاماراتي أمام المتصدر العين، وذلك بعد 6 انتصارات متتالية؛ وسيتطلع اليوم إلى استعادة نغمة الانتصارات لمواصلة مطاردة البنفسجي حتى الرمق الأخير.

ويتواجد الوحدة في المركز الثالث بجدول الترتيب وفي رصيده 39 نقطة، ويفصله نقطة واحدة عن الجزيرة الذي حقق الفوز أمس على حساب شباب الاهلي دبي ضمن الجولة الحالية، و7 نقاط عن المتصدر العين الذي سيواجه الوصل غدًا 5 ابريل.

تنطلق صافرة بداية مباراة الوحدة ونادي الامارات في الجولة العشرين من دوري ادنوك للمحترفين، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت أبو ظبي، 18:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية.

وينقل البث المباشر لمباراة الوحدة والامارات على قناة أبو ظبي الرياضية HD1 بصوت المعلق الرياضي الاماراتي «محمد الشامسى»، بالإضافة الى قناة دبي الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي الاماراتي «أحمد الشحي».

  • نادي الامارات 2-4 الوحدة
  • الدوري الاماراتي – الجولة 20
  • انتهت

مقالات ذات صلة