الأخبار الرياضية

كرة قدم..جدول ترتيب مجموعة الاهلي المصري بعد اسقاط الهلال في دوري الابطال

تعرف على ترتيب مجموعة الاهلي المصري بعد اسقاط الهلال السوداني في الجولة 6 من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا، مساء اليوم الاحد 3 ابريل.

انتصر الاهلي المصري بهدف دون رد سجله لاعب الوسط البديل «حسين الشحات» بعد تلقيه تمريرة عرضية مذهلة من أحمد عبد القادر في الدقيقة 74.

تقدم الاهلي المصري بعد هذا الفوز إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدور مجموعات دوري ابطال افريقيا 2022، برصيد 10 نقاط، ليخطف ورقة الصعود إلى الدور ربع النهائي، ويرافق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي الذي تصدر المجموعة برصيد 16 نقطة.

وواجه الاهلي صعوبات كبيرة في دور مجموعات دوري ابطال افريقيا هذا الموسم بسبب تلاحم الموسم الماضي بالموسم الحالي، وغياب عدد كبير من اللاعبين بداعي الاصابات.

وفاز الاهلي على المريخ السوداني ذهابًا وايابًا وتعادل مع الهلال في السودان من دون اهداف، وخسر من صن داونز ذهابًا وايابًا، ما أدخله في حسبة مُعقدة أمام الهلال خلال الجولة الأخيرة، إلا أنه أنهى كل شيء لصالحه بهدف حسين الشحات.

وشهدت مباراة الاهلي والهلال التي استضافها ملعب «الاهلي وي السلام» في القاهرة، تغاضي الحكم جاني سيكازوي عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للاعب احمد عبد القادر في نهاية الشوط الأول من المباراة رغم وضوح العرقلة.

جدول ترتيب مجموعة الاهلي في دوري ابطال افريقيا 2022

  1. صن داونز 16 نقطة – له 10 – عليه 2.
  2. الاهلي 10 نقاط – له 7 – عليه 5.
  3. الهلال 4 نقاط – له 4 – عليه 8.
  4. المريخ 4 نقاط – له 5 – عليه 11.

مقالات ذات صلة