كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 2-4-2022 في الليجا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو ضمن منافسات الجولة 30 في الدوري الاسباني «لا ليجا»، ضمن مباريات اليوم السبت 2 أبريل 2022، والأول من شهر رمضان المعظم.

يستعد ريال مدريد للظهور الأول حين يحل ضيفًا ثقيلًا على سيلتا فيغو في ملعب بالايدوس ضمن منافسات الجولة 30، بعد خسارته المريرة في الكلاسيكو أمام برشلونة الذي تلاها التوقف الدولي.

وسيدخل ريال مدريد المباراة من دون مدربه كارلو أنشيلوتي بسبب إصابته بفيروس كورونا، وسيتولى نجله ومساعده دافيد أنشيلوتي المهمة بدلًا منه، الذي يمني النفس بإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات وتعزيز الصدارة.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق مُريح عن أقرب ملاحقيه إشبيلية، حيث يمتلك في رصيده 66 نقطة، وبفارق 9 نقاط كاملة عن النادي الأندلسي الذي لم يستغل تعثر الملكي امام البرسا وتعادل مع سوسيداد في نفس الجولة.

ويغيب عن النادي الملكي اليوم امام سيلتا فيغو، كل من، البلجيكي إيدين هازارد الذي خضع لعملية جراحية في قدمه ستبعده لأكثر من شهر ونصف، وإيسكو لمشاكل في الظهر، والصربي لوكا يوفيتش لإصابته في الكاحل.

على الجانب الآخر، تعادل سيلتا فيغو في آخر مباراة لعبها في الدوري الاسباني وكانت أمام ريال بيتيس في الجولة 29؛ ويتواجد حاليًا في المركز 11 بجدول الترتيب وفي رصيده 36 نقطة.

تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو من الحكم الاسباني «بابلو جونزاليس فورتيس» في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 20:30 بتوقيت الامارات.

وينقل بث مباشر ريال مدريد وسيلتا فيغو في الجولة 30 من الدوري الاسباني، على قناة بي إن سبورتس بريميم 1، بصوت المعلق الرياضي اليمني «حسن العيدروس»، كما تنقل على قناة LaLiga TV Bar.

سلتا فيغو 1-2 ريال مدريد

انتهت

مقالات ذات صلة