دورتموند ينسحب من صفقة كريم أديمي أمام ريال مدريد وارسنال

قررت إدارة بوروسيا دورتموند الانسحاب من صفقة كريم أديمي أمام ريال مدريد وارسنال. نهاية الاسبوع الماضي، قبل شهرين من فتح باب سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وتسبب إصرار نادي ريد بول سالزبورج النمساوي على مبلغ 45 مليون يورو لإطلاق سراح كريم أديمي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في انسحاب بوروسيا دورتموند من سباق التعاقد مع اللاعب الشاب.

وبحسب صحيفة إل نسيونال الاسبانية، سينفرد ريال مدريد وآرسنال بسباق التعاقد مع كريم أديمي، نظرًا لامتلاكهما القدرة الشرائية لتقديم عروض قوية لضم الجناح الالماني صاحب الـ 20 عامًا.

ولفت كريم اديمي الانظار منذ الموسم الماضي 2021/2020 عندما سجل 7 اهداف في 29 مباراة في الدوري النمساوي، وتضاعف الاهتمام به من جانب ريال مدريد وارسنال وبوروسيا دورتموند بعد تسجيله لـ 15 هدفًا في 21 مباراة بالدوري المحلي.

وساهم اللاعب في ترشح ريد بول سالزبورج إلى الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، قبل توديع المسابقة على يد بايرن ميونخ بنتيجة 8/2 في مجموع الذهاب والاياب، علمًا بأن المباراة الأولى انتهت بالتعادل 1/1.

وأحرز كريم اديمي 4 اهداف في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، من بينهم هدف امام بروندبي الدنماركي في ذهاب الدور التأهيلي لمجموعات ابطال اوروبا خلال شهر اغسطس الماضي.

طالع المزيد