أخبار كأس العالمكرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة الجزائر والكاميرون في اياب الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر يوتيوب مشاهدة مباراة الجزائر والكاميرون باياب الدور الفاصل الأفريقي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، والمقرر له اليوم الثلاثاء 29 مارس.

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الساعة 19:30 بتوقيت جرينيتش، 20:30 بالتوقيت المحلي، 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، لتكون موعدًا لإقامة هذه المواجهة.

تنقل المباراة المرتقبة على شاشة القناة الأولى الجزائرية مصحوبة باستوديو تحليلي قبل وأثناء وبعد المباراة، تمامًا مثلما حدث في مباراة الذهاب.

كما تنقلها القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFATV في بث مباشر على موقع يوتيوب لتبادل مقاطع الفيديو.

وستواصل مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC نقل المباريات الفاصلة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا.

ونجح المنتخب الجزائري في العودة بفوز ثمين من مدينة دوالا الكاميرونية بهدف دون رد، حمل توقيع الهداف التاريخي للمحاربين «إسلام سليماني».

وصنع الهدف الوحيد للجزائر «يوسف بلايلي» في نهاية الشوط الأول بعدما أرسل تمريرة عرضية نموذجية وجدت رأس إسلام سليماني الذي أودعها في المرمى بكل قوة.

وسيُسهل هذا الهدف المأمورية على الجزائر في مباراة الإياب المقرر لها نهاية الشهر الجاري على الملعب المفضل لثعالب الصحراء «مصطفى تشاكر» الواقع في مدينة البليدة.

جدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت الجزائر والكاميرون على الأراضي الجزائرية، تعود إلى تاريخ 9 أكتوبر 2016 على ملعب مصطفى تشاكر، ضمن مباريات المجموعة الثانية المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

الجزائر 1-2 الكاميرون

الكاميرون تتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بموجب هدف اعتباري

ملعب مصطفى تشاكر (مدينة البليدة – الجزائر)
تصفيات كأس العالم 2022 (اياب الدور الفاصل الافريقي)
انتهت

مقالات ذات صلة