كرة القدم الآسيوية

ملخص العربي والنصر 28-3-2022 نهائي كأس الاتحاد الكويتي لكرة القدم

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة العربي والنصر في نهائي كأس الاتحاد الكويتي 2022، المقرر لها مساء اليوم الاثنين الموافق 28 مارس.

تنطلق مواجهة العربي ضد النصر على الملعب الرئيسي في مدينة العديلية، عند الساعة 16:45 بتوقيت جرينيتش، 19:45 بتوقيت مكة المكرمة. 18:45 بتوقيت مصر.

ويستضيف ملعب الصداقة والسلام مباراة اليوم بين النصر والعربي في نهائي كأس الاتحاد الكويتي موسم 2022/2021، بحضور كامل العدد في المدرجات.

يسعى نادي العربي لرفع عدد مرات تتويجه بلقب كأس الاتحاد الكويتي إلى 4 مرات، وانعاش خزينته بهذه الكأس الغائبة عنه منذ عام 2014. بينما يتطلع فريق النصر لتحقيق أول لقب له في تاريخ مشاركاته بهذه الكأس التي انطلقت لأول مرة عام 1973.

وشارك نادي النصر في بطولة كأس الاتحاد الكويتي 13 مرة، وهو نفس رصيد العربي ومعظم أندية الدوري الكويتي باستثناء الرباعي «الفحيحيل والساحل والصليبيخات وبرقان» الذين شاركوا في عدد أقل.

وتمكن النصر من بلوغ نهائي كأس الاتحاد الكويتي هذا الموسم بعد فوزه بفارق ركلات الجزاء الترجيحية أمام الكويت، في نصف النهائي الذي استضافه ملعب صباح السالم يوم الاربعاء الماضي 23 مارس الجارس.

وترشح العربي أيضًا بفارق ركلات الجزاء الترجيحية على حساب القادسية، علمًا بأن الوقت الأصلي للقاء انتهى بالتعادل الإيجابي 2/2 على ملعب علي صباح السالم.

مقالات ذات صلة