كرة القدم الأوروبية

يوفنتوس يحدد مهاجم ريال مدريد كبديل مثالي لباولو ديبالا

حدد يوفنتوس الايطالي، مهاجم ريال مدريد “ماركو أسينسيو” كبديل مثالي للنجم الارجنتيني باولو ديبالا، المرشح لمغادرة البيانكونيري خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وينتهي عقد ديبالا مع عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في نهاية الموسم الحالي، ومن المفترض أن اللاعب الأرجنتيني الدولي قرر مغادرة النادي في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

بينما عزز يوفنتوس صفوفه الهجومية في يناير بالتوقيع مع الصربي دوسان فلاهوفيتش من فيورنتينا، فإن رحيل ديبالا من المرجح أن يجبر السيدة العجوز على ايجاد بديل مناسب للأرجنتيني.

هل يتعاقد يوفنتوس مع أسينسيو؟

وفقًا لموقع دفنسا سنترال الإسباني، فإن يوفنتوس حدد أسينسيو خلفًا لديبالا، حيث انتهى عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في عام 2023، ويرتبط أيضًا ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى مكان آخر في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ومع ذلك، يضيف التقرير أن ريال مدريد يسعى للحصول على 50 مليون يورو على الأقل، (42 مليون جنيه إسترليني) للموافقة على بيع أسينسيو، مع استعداد يوفنتوس لمنح اللاعب الدولي الإسباني راتبًا سنويًا قدره 7 ملايين يورو (5.9 مليون جنيه إسترليني).

آرسنال وليفربول كان مهتمان بخدمات ماركو أسينسيو، الذي سجل 10 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة في 33 مباراة عبر جميع المسابقات مع ريال مدريد هذا الموسم.

مقالات ذات صلة