كرة القدم الأوروبية

برشلونة وريال مدريد في سباق جديد من أجل مدافع مانشستر سيتي

يبدو أن صراعاً جديداً بين برشلونة وريال مدريد يلوح في الافق، وهذه المرة من أجل التعاقد مع ظهير سبورتنج لشبونة الأيمن المعار من مانشستر سيتي “بيدرو بورو”، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تم التعاقد مع الإسباني من قبل مانشستر سيتي، ولكنه يبرز حاليًا في البرتغال، مما جذب انتباه عملاقا الدوري الإسباني وكذلك بايرن ميونيخ الألماني، وفقاً لصحيفة الآس الإسبانية.

لدى سبورتنج لشبونة خيار شراء بورو مقابل 8.5 مليون يورو، وهو أمر يفكرون في القيام به من أجل الربح من خلال بيعه بعد ذلك في سوق الانتقالات الصيفية 2022، حيث يُعتقد أنهم منفتحون على التخلي عنه مقابل حوالي 30 مليون يورو.

وهذا أمر جذاب للكثيرين، بما في ذلك ريال مدريد، حيث لم يكن داني كارفخال ولا لوكاس فاسكيز مقنعين تمامًا حتى الآن هذا الموسم، ما جعل النادي الملكي يفكر في ضم ظهير أيمن جديد.

من هو بيدرو بورو المطلوب في برشلونة وريال مدريد؟

ولد بورو، البالغ من العمر 22 عامًا، في إكستريمادورا وانضم إلى صفوف الشباب في جيرونا قبل أن يتوجه إلى مانشستر سيتي في عام 2019، لتتم إعارته لسبورتينج لشبونة، كما قضى بعض الوقت مع ريال بلد الوليد.

خاض بورو 27 مباراة مع سبورتنج في جميع المسابقات هذا الموسم، وساهم بأربعة أهداف وسبع تمريرات حاسمة، كما حصل على دعوة لويس إنريكي مع منتخب إسبانيا مرة واحدة.

مقالات ذات صلة