كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد يبحث عن عروض للصربي يوفيتش الحريص على مغادرة سانتياجو بيرنابيو

يحرص الدولي الصربي لوكا يوفيتش، على مغادرة ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ما جعل النادي الملكي يبحث عن عروض مناسبة للتخلص من المهاجم الذي يتوفر على عقد يستمر لغاية 2025.

وانضم يوفيتش إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2019 قادمًا من آينتراخت فرانكفورت، لكنه لم يستقر في النادي أبدا وفشل في إقناع زين الدين زيدان أو كارلو أنشيلوتي باللعب معه أكثر.

خلال المواسم الثلاثة التي قضاها في النادي، مع ستة أشهر في إينتراخت على سبيل الإعارة، خاض يوفيتش 49 مباراة مع النادي الملكي، مسجلاً خلالها 3 أهداف فقط، ما جعله يفكر في مغادرة ملعب سانتياجو بيرنابيو كما ذكرت صحيفة الآس الإسبانية.

ما ترتيب يوفيتش في ريال مدريد؟

على الرغم من أن أنشيلوتي كان ينوي استخدامه هذا الموسم، إلا أنه كان يثق بماريانو دياز قبل يوفيتش كما ظهر في الكلاسيكو، والذي ربما كان نقطة النهاية الحاسمة للعلاقة بين الصربي وريال مدريد.

منذ وصوله إلى فرانكفورت في عام 2017، تفوق يوفيتش على xG (الأهداف المتوقعة) في كل موسم مع النادي الألماني، في حين كان أداءه أقل من رصيده المتوقع في كل موسم في ريال مدريد.

نظراً للتعاقد معه مقابل رسوم قدرها 60 مليون يورو، يجب على ريال مدريد البيع مقابل رسوم لا تقل عن 30 مليون يورو لتغطية تكاليف باقي عقده، وإذا لم يتمكنوا من ذلك، فسوف يبحثون عن صفقة إعارة جديدة في الصيف.

مقالات ذات صلة