كرة القدم الأوروبية

بوجبا عن مشاكله في مانشستر يونايتد: “أريد أن أفوز بالألقاب، واللعب من أجل شيء ما.”

ناقش لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا في حديث مطول مع برنامج “تيلي فوت الفرنسي”، مشاكله في مانشستر يونايتد ومستقبله مع النادي، مع انتهاء عقده في نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في يونيو 2022، مع ورود أنباء عن اهتمام باريس سان جيرمان ويوفنتوس بخدماته، مما يعني أن الانتقال هذا الصيف قد يكون محتملاً.

وقال بوجبا “الحقيقة يجب أن تقال – كانت هناك أوقات صعبة، خاصة عندما كنت في مانشستر. عندما لا ألعب أو عندما لا تكون النتائج موجودة، المجيء إلى هنا [المنتخب الفرنسي] يعطيني دفعة “.

وتابع نجم مانشستر يونايتد “كيف سأحكم على الموسم الخاص بي؟ الأمر صعب لأن الكثير قد حدث، من تغيير المدير الفني، إلى إصابتي. لم نعد نقاتل من أجل لقب ما “.

وأكمل الدولي الفرنسي “أريد الفوز بالألقاب، أريد أن ألعب من أجل شيء ما. سواء كان هذا العام أو حتى العام السابق، لم نفز بأي شيء. هذا ما هو محزن، في النهاية “.

وحول مستقبله وما اذا كان قد حدد وجهته المقبلة، قال بول بوجبا “لا شيء تقرر بشأن مستقبلي، لم أفعل شيئًا. يمكنني أن أقرر غدًا، تمامًا كما يمكنني أن أقرر خلال فترة الانتقالات الصيفية. أريد أن أعود إلى الوراء وأن أنهي الموسم بشكل جيد “.

مقالات ذات صلة