كرة القدم الإفريقية

كارلوس كيروش: علينا الدفاع بـ15 لاعبًا أمام السنغال في لقاء الإياب!

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أن عليه الدفاع في لقاء الإياب أمام السنغال بـ15 لاعبًا من أجل ضمان التأهل إلى بطولة كاس العالم 2022، مشيرًا إلى أن المباراة كانت صعبة للغاية.

وفاز منتخب مصر على السنغال بهدف نظيف في لقاء الذهاب بالدور الفاصل والمؤهل لبطولة كاس العالم 2022 بقطر.

وأعرب كيروش سعادته بالفوز على السنغال بهدف دون رد، في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مؤكدا بأنه لا يري سببا لحالة الغضب التي انتابت البعض عقب المباراة.

وقال في تصريحات عقب اللقاء: “المباراة كانت صعبة على المنتخبين، كما توقعنا لأنها مباراة تأهل لكأس العالم، وقد بدأنا المباراة بشكل جيد وسيطرنا على الملعب، وسجلنا هدف التقدم، وكان علينا أن نتحمل هجمات السنغال، لقد عانينا عقب إحراز الهدف الأول، ولكن الروح القتالية جعلتنا نسيطر على تلك الهجمات”.

وأـضاف: “بروح اللاعبين استعدنا التوازن وسنحت لنا فرص خطيرة، ومنتخب السنغال كان لديهم فرصتين مؤكدتين للتسجيل، ولكن لاعبو منتخب مصر استحقوا الفوز وكنا الفريق الأفضل، وقرارات الجهاز الفني ليست سحرية ولكننا نحدد التشكيل المناسب لكل مباراة”.

واستطرد:” علينا الدفاع في مباراة الإياب بـ15 لاعب وكل لاعب عليه أن يؤدي أداء لاعبان، والتأهل يتوقف على العديد من الأشياء وليس من لعب أفضل ومن لا”.

وقال:” لا أري سبب لغضب البعض من فوز مصر على أقوي منتخب في إفريقيا، وفريق حقق أمم إفريقيا، أنا موجود هنا ولا أخفى أو أخشي شيء”.

وواصل حديثه قائلا:” محمد عبدالمنعم تعرض للإصابة بكسر في الأنف ويحتاج لعملية جراحية، سيخضع لها بشكل عاجل”.

مقالات ذات صلة