كرة القدم الإفريقية

اليو سيسيه: قادرون على التعويض أمام مصر.. والخسارة بهدف ليست نتيجة كبيرة

أكد أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، أنه قادر على التعويض امام منتخب مصر في لقاء الاياب، مشيرًا إلى أن الخسارة بهدف نظيف قد تكون دافع معنوي للاعبي الفراعنة، لكنها ليست نتيجة كبيرة بالنسبة للمنتخب السنغالي.

وفاز منتخب مصر بهدف نظيف على السنغال، في لقاء الذهاب ضمن الدور الفاصل والمؤهل لبطولة كاس العالم 2022، فيما تقام مواجهة الإياب يوم الثلاثاء في العاصمة السنغالية داكار.

وقال سيسيه: “المباراة كانت متوازنة، ومنتخب مصر استطاع استغلال الفرصة التي اتيحت له وسجل هدف الفوز، ولكننا أضعنا العديد من الفرص، وسوف نستعد المباراة المقبلة ونسعى لتلافي الأخطاء التي وقعنا فيها في مباراة اليوم”.

وأضاف مدرب السنغال:” أكدت للاعبين أن هناك مباراة في ملعبنا ووسط أرضنا وعليهم رفع رؤوسهم، ونتيجة المباراة ليست كبيرة ونستطيع التعويض في مباراة الإياب”.

وواصل تصريحاته قائلا:” خضنا مباراة بشكل جيد جدا وكنا نستحوذ على الكرة وكان ينقصنا الفاعلية الهجومية، واهدرنا العديد من الفرص، واهنئ المنتخب المصري على الفوز”.

وأردف:” راض عن أداء اللاعبين، وسوف نستعد بشكل أفضل بنفس العناصر التي خاضت مباراة اليوم، وسنعالج الأخطاء التي وقعنا فيها في مباراة اليوم، والثقة بالنفس والهدوء والاستعداد بشكل جيد أهم ما سنعمل عليه في مباراة الإياب”.

وعن إصابة عبدو ديالو، مدافع المنتخب السنغالي، كشف سيسيه بأنه لا يعلم حتى الآن مدى إصابة اللاعب، وسينتظر إجراء الفحوصات الطبية للوقوف على حجم إصابة اللاعب، والذي خرج على إثرها عقب 13 دقيقة فقط من بداية المباراة.

وأتم: “راضٍ عن كل ما قدمه اللاعبين في لقاء اليوم أمام المنتخب المصري، لقد قدموا كل ما لديهم، وسنبدأ من الآن الاستعداد لمباراة الإياب المقبلة”.

مقالات ذات صلة