أخبار كأس العالمكرة القدم الإفريقية

خاليلوزيتش: كل شيء سيحسم في الدار البيضاء..وهذا سبب التعادل مع الكونغو!

كشف المدير الفني لمنتخب المغرب «وحيد خاليلوزيتش» عن سبب التعادل مع الكونغو الديمقراطية في ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم 2022.

وأكد المدرب البوسني وجود صعوبات كبيرة من حيث حالة الطقس أثرت بالسلب على المنتخب المغربي في كينشاسا، ردًا على تساؤلات وسائل الإعلام عقب انتهاء المباراة بنتيجة 1/1.

وقال وحيد خاليلوزيتش بعد نهاية المباراة التي انتهت بهدف لكل فريق عشية اليوم الجمعة “لم نتأهل بعد. لعبنا ضد فريق جيد للغاية. لا يزال يتعين علينا القيام بكل شيء في الدار البيضاء.”

وأوضح مدرب أسود الأطلس “التضاريس والحرارة، كانت معقدة للغاية اليوم. سنلعب بشكل أفضل في العودة، لكن هذه كانت المباراة الفاصلة بامتياز. النتيجة النهائية إيجابية.”

وتابع المدرب البوسني “قاتلنا، لكن بقي 90 دقيقة. يجب أن نكون أفضل بكثير في سرعة اللعب وفي طريقة لعبنا بالكرة. بدأنا المباراة بشكل جيد، لكن الهدف زعزع استقرارنا وفقدنا السيطرة.”

وأردف قائلا “بين الشوطين، طلبت من اللاعبين أن يهدأوا، وأن يكون لديهم الثقة في التسجيل. كنت قد خططت لتغيير ريان مايي ويوسف النصيري من أجل الكعبي والتيسودالي لأن الاثنين يتعايشان بشكل جيد. عملهم رائع على المرمى “.

جدير بالذكر مواجهة أسود الأطلس لمنتخب الكونغو يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم إياب الملحق الأفريقي المؤهل لمونديال قطر 2022.

مقالات ذات صلة