أخبار كأس العالمأهدافكرة القدم الأوروبية

اهداف مباراة البرتغال وتركيا في ملحق تصفيات كأس العالم 2022

شاهد فيديو يوتيوب اهداف مباراة البرتغال وتركيا في ملحق تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أوروبا. والتي أقيمت مساء اليوم الخميس 24 مارس على ملعب الدراجاو التابع لنادي بورتو البرتغالي.

ترشح منتخب البرتغال إلى نهائي المسار الثالث في الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم في قطر، بعدما هزم تركيا بنتيجة 1/3، في حضور الاسطورة كريستيانو رونالدو.

ونجا رفاق كريستيانو رونالدو من سيناريو مجنون في نهاية هذا المباراة، حيث كاد أبناء الأناضول على مقربة من التعادل 2/2 في الدقائق الخمس الأخيرة بواسطة ركلة جزاء أُحتسبت ضد المدافع المخضرم «فونتي» لصالح مهاجم نادي خيتافي «أنيس أونال».

ومن حسن حظ البرتغال أهدر المهاجم التركي المخضرم «بوراك يلماز» ركلة الجزاء بغرابة كبيرة، عن طريق تسديدها فوق العارضة بعيدة في المدرجات، ليكون المنتخب الملقب بـ «برازيل أوروبا» مع النجم الكبير كريستيانو رونالدو على الموعد مع بلوغ نهائي المسار الثالث من الملحق الاوروبي المؤهل الى مونديال قطر 2022.

وسجل اهداف منتخب البرتغال اوتافيو في الدقيقة 15، وهداف ليفربول في النصف الثاني من الموسم الجاري «ديوجو جوتا» في الدقيقة 42، وماتيوش لويش نونيش في الدقيقة 94 من انفراد رائع بعد تمريرة عبقرية من لاعب ميلان «لياو».

وأحرز هدف تركيا الوحيد المهاجم بوراك يلماز في الدقيقة 65، علمًا بأنه سجل هذا الهدف ليقلص به الفارق إلى 1/2.

وضربت البرتغال موعدًا، يوم الثلاثاء المقبل 29 مارس، في نهائي المسار الثالث، مع مقدونيا الشمالية التي حققت مفاجأة مدوية بالحاقها الهزيمة بايطاليا في عقر دار الاخيرة 1-صفر في الوقت بدل الضائع لتحرمها من المشاركة في النهائيات للمرة الثانية تواليًا.