أخبار كأس العالمأهدافكرة القدم الآسيوية

السعودية والصين 24-3-2022 بتصفيات المونديال

شاهد فيديو يوتيوب اهداف مباراة السعودية والصين اليوم الخميس 24-3-2022 ضمن منافسات الجولة 9 بالمجموعة الثانية من تصفيات مونديال قطر عن قارة آسيا، على ملعب نادي الشارقة الاماراتي.

ضمن منتخب السعودية التأهل إلى نهائيات كأس العالم قبل حتى مواجهة الصين، لكنه اكتفى بالتعادل 1-1 في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية.

وتقدم صالح الشهري بهدف للسعودية بضربة رأس بعد ركلة ركنية قبل الاستراحة مباشرة، لكن تشو تشينجي أدرك التعادل للصين من ركلة جزاء في الدقيقة 82، في مباراة أقيمت في الشارقة دون حضور مشجعين.

وتراجع المنتخب السعودي الى المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 20 نقطة من تسع مباريات، وبفارق نقطة واحدة عن اليابان المتصدرة، بينما تأتي أستراليا بالمركز الثالث برصيد 15 نقطة. ويتأهل أول منتخبين مباشرة إلى كأس العالم.

ودخل المنتخب السعودي مباراة اليوم تحت قيادة الفرنسي “هيرفي رونار” بتشكيلة مكونة من: محمد العويس – عبد الإله العمري – محمد البريك – سلمان الفرج – هتان باهبري – سالم الدوسري – صالح الشهري – ياسر الشهراني – أحمد شراحيلي – فهد المولد – محمد كنو.

وتقام الجولة العاشرة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 29 مارس الجاري، حيث تلتقي السعودية مع أستراليا على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، واليابان مع فيتنام على ستاد سايتاما 2002 في سايتاما، وعمان مع الصين على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

مقالات ذات صلة