كرة القدم الآسيوية

مهدي الحميدان ينقذ البحرين من تعادل مخيب مع الهند «وديًا»

نتيجة مباراة البحرين الودية ضد الهند اليوم الاربعاء

أنقذ مهدي الحميدان منتخب بلاده البحريني من تعادل مُحبط أمام منتخب الهند، بتسجيل هدف الفوز قبل نهاية دقائق قليلة من نهاية المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاربعاء 23 مارس 2022.

استضاف مباراة البحرين والهند، ملعب الشيخ علي بن محمد في مدينة عراد البحرينية، في ثالث مباراة ودية دولية منذ بداية العام الجاري، ضمن تحضيرات الأحمر لتصفيات كأس أمم آسيا التي ستقام في يونيو المقبل على ملاعب العاصمة الماليزية «كوالالمبور» ضمن المجموعة التي تضم منتخبات ماليزيا وتركمانستان وبنجلاديش في الفترة من 8 إلى 14 يونيو.

وأهدر مهدي الحميدان ركلة جزاء في الدقيقة 7 من المباراة التي بدأت قوية وحماسية من جانب المنتخب البحريني.

واستطاعت فريق مملكة البحرين ترجمة سيطرته التامة على اللقاء بتسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 37 بواسطة «محمد الحردان» بعد تلقيه تمريرة جميلة من محمد مرهون.

لكن مطلع الشوط الثاني تبدلت المباراة، وزادت حيوية منتخب الهند، لينجح في خطف هدف التعادل عند الدقيقة 59 عن طريق «راهول بهيكي» بمساعدة من اللاعب روشان سينغ.

وكثف المنتخب البحريني محاولاته لتسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء، خاصةً بعد مشاركة الثنائي «عبد الوهاب المالود وعبد الله الحشاش» في الدقيقة 70.

وشهدت الدقيقة 88 تعويض مهدي الحميدان لركلة الجزاء التي أضاعها ببداية الشوط الأول، عندما سجل هدف الفوز القاتل بمساعدة من نفس صانع الهدف الأول «محمد مرهون».

بهذه النتيجة يواصل منتخب البحرين تفوقه التاريخي على الهند، بخمس انتصارات متتالية في الفترة من 1993 إلى 2022.

مقالات ذات صلة