كرة القدم الإفريقية

كيروش للجماهير المصرية: ارفعوا علم مصر في نوافذ البيوت.. أنتم اللاعب رقم 12 في منتخب مصر

أدلى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بتصريحات هامة، مطالب الجماهير المصرية بالالتفاف حول تشجيع الفراعنة، قبل مواجهة السنغال في مباراة الذهاب ضمن الدور الفاصل والتي تقام مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

وقال كيروش في تصريحات تليفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس، أن جميع الجماهير المصرية تعلم أن مواجهة السنغال هامة للغاية، بمثابة نهائي كأس العالم، مشيرا إلى أن الاستعدادات تسير بشكل جيد، ولا توجد إصابات بين عناصر المنتخب الوطني.

وأضاف، أن مواجهة السنغال فرصة هامة لهذا الجيل من اللاعبين للتأهل للمونديال، مشيرا إلى ثقته الكبيرة في حماس الجميع من أجل هذه المباراة الصعبة على لاعبي منتخب مصر، وكذلك على منتخب السنغال نفسه.

وتابع كيروش تصريحاته مؤكدا بأن الجمهور المصري يجب أن يفهم جيدًا أن مواجهة السنغال 180 دقيقة على مرحلتين الأولى هنا في مصر، والثانية ستكون في السنغال.

وأكد أن حضور الجماهير هام للغاية، وسيجعل اللاعبين مستعدين للتضحية في الملعب من أجل الفوز والتأهل للمونديال، مشيرًا إلى أنها تحدٍ كبير لهذا الجيل من اللاعبين.

ووجه مدرب منتخب مصر، رسالة للجماهير، وقال: “أريد أن يكون شعب مصر بالكامل على قلب رجل واحد يوم الجمعة في لقاء السنغال، يتبقي 28 ساعة فقط على تلك المباراة، أريد أن يكون علم مصر مرفوعًا في نوافذ البيوت المصرية، وأطلب من أولياء الأمور أن يجعلوا أبنائهم يرتدون قميص مصر يوم المباراة”.

وأضاف: “نحتاج حماس كبير من الجمهور أمام السنغال، وأن يكون الجميع جاهز للتشجيع، وأن يعلم الجمهور أنه سيتحمل الكثير أثناء المباراة، أريد أن يكون الجمهور بالكامل في استاد القاهرة مرتديًا لقميص منتخب مصر، لأنه سيكون اللاعب رقم 12، وقد اضطر لإخراج محمد صلاح من المباراة وإشراك اللاعب رقم 12 بدلًا منه”.

ويلعب منتخب مصر مع نظيره السنغال في التاسعة والنصف مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الجولة الأخيرة من تصفيات كاس العالم 2022، على أن تقام مباراة العودة في السنغال يوم 29 من شهر مارس الجاري.

مقالات ذات صلة