كرة القدم الإفريقية

ما حقيقة مفاوضات الزمالك مع حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي؟

يكشف ميركاتو داي، حقيقة مفاوضات نادي الزمالك، للتعاقد مع الليبي حمدو الهوني لاعب فريق الترجي الرياضي التونسي، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وانتشرت أنباء تؤكد وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك للتعاقد مع حمدو الهوني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويكشف ميركاتو داي حقيقة تلك الأنباء، حيث أكد مصدر داخل القلعة البيضاء، أن إدارة الزمالك لم تدخل في أي مفاوضات مع الهوني كما يتردد، ولم يتم الحديث معه حول انتقاله للفريق خلال الموسم المقبل.

وأوضح المصدر، أن حمدو الهوني يريد تسويق نفسه داخل مصر، بعدما اقترب رحيله عن نادي الترجي، حيث لا يريد إكمال مسيرته داخل النادي التونسي، ويسعى للانتقال لأحد الأندية الخليجية أو المصرية، بشرط الحصول على راتب أكبر من الترجي.

وكشف، أن وكيل أعمال الهوني، تواصل مع أندية مصرية في يناير الماضي، لكن الزمالك كان ممنوعًا من القيد، والنادي الاهلي لديه قائمة مكتملة من الأجانب، أما بيراميدز فكان لا يريد ضم لاعب جناح في ظل امتلاكه لأكثر من لاعب في نفس مركزه على رأسهم رمضان صبحي وابراهيم عادل واسلام عيسي وغيرهم.

على جانب آخر، أكد محمد الجيلاني وكيل أعمال الهوني، بأن اللاعب يقضي اجازة قصيرة في مصر، ولم يتفاوض مع أي نادٍ مصري خلال الفترة الحالية، خصوصًا أن الموسم لازال ممتد، وعقده سارٍ مع الترجي التونسي.

وأوضح، أنه حال وجود عروض مصرية سوف يتم النظر فيها مع ختام الموسم الجاري، لكن حاليا اللاعب على ذمة الترجي التونسي.

مقالات ذات صلة