كرة القدم الآسيوية

موعد مباراة منتخب الامارات الاولمبي ضد منتخب الصين الاولمبي والقنوات الناقلة

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة منتخب الامارات الاولمبي ضد منتخب الصين الاولمبي والقنوات الناقلة، في البطولة الدولية الودية للمنتخبات تحت 23 عاماً، التي ينظمها اتحاد الكرة بالتعاون مع شركة IAST SPORTS، للفترة من 20 إلى 29 مارس.

وتشهد البطولة مشاركة 10 منتخبات وهي الإمارات، السعودية، قطر، العراق، اليابان، الصين، أوزبكستان، فيتنام، تايلاند، وكرواتيا، وتأتي البطولة ضمن تحضيرات المنتخبات للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، المقررة في أوزبكستان، خلال الفترة من 1 إلى 19 يونيو المقبل، بمشاركة 16 منتخباً.

ويخوض المنتخب الاماراتي مباراتين في الدور الأول للبطولة الدولية الودية، والتي تُلعب خلال أيام الفيفا، حيث يفتتح “الأبيض الأولمبي” مشواره بمواجهة الصين، على أن يخوض مباراته الثانية أمام أوزبكستان، تعقبها مواجهات تحديد المراكز، وتُلعب مباراتا الأبيض بملعب نادي ضباط الشرطة في دبي.

ويتواجد المنتخب الاماراتي الاولمبي في المجموعة الرابعة في كأس آسيا، الى جانب منتخبات السعودية، اليابان، تركمانستان.

موعد مباراة منتخب الامارات الاولمبي ضد منتخب الصين الاولمبي والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة الامارات والصين في البطولة الدولية الودية تحت 23 عاماً يوم الاربعاء الموافق 23 مارس 2022، والمقرر إقامتها على ملعب نادي ظباط الشرطة في دبي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 15:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت الامارات، 14:00 بتوقيت مصر، 12:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة أبو ظبي الرياضية، كما يبث على قناة دبي الرياضية، ويقدم موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

يذكر ان الابيض الاماراتي الاولمبي قد واجه نظيره الصيني من قبل في مناسبتين، الاولى (ودية) عام 2010 وانتهت بنتيجة التعادل 1-1، والثانية في دورة الالعاب الاسيوية (دور المجموعات) عام 2018 وانتهت بفوز الصين 2-1.

مقالات ذات صلة