أخبار كأس العالمكرة القدم الآسيوية

بي ان سبورت تستعيد نقل تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

نجحت مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية في استعادة حقوق نقل مباريات تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة آسيا، اليوم الاثنين 21 مارس، ما يعني نقلها لآخر جولتين من دور المجموعات بالاضافة الى مباراتي الملحق.

وأكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بيان رسمي نشره عبر موقعه ظهر اليوم الاثنين، التوصل لاتفاقية مع قنوات بي ان سبورت، التابعة لشبكة بي ان الإعلامية، كي تصبح شريكاً ناقلاً للمباريات المتبقية في التصفيات الآسيوية – الطريق إلى قطر، المقررة يومي 24 و29 مارس 2022.

وبحسب نفس البيان “حصلت قنوات بي ان الرياضية على حقوق بث المباريات المرتقبة في كل من الجزائر والبحرين وتشاد وجيبوتي ومصر والأردن والكويت ولبنان وليبيا وموريتانيا والمغرب وفلسطين وقطر والصومال والسودان وسوريا وتونس واليمن.

ومن أجل تغطية هذه المباريات، ستقوم شبكة بي ان بإطلاق أربع قنوات مخصصة لمباريات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وهي بي ان سبورت AFC، وبي ان سبورت 1 AFC، وبي ان سبورت 2 AFC، وبي ان سبورت 3 AFC، والتي ستقوم بعرض المباريات وفق أحدث تقنيات البث الرقمي 4K وتعليق عالمي المستوى، بحيث يتم تقديم تغطية شاملة وخبرة مميزة للمشاهدين، وسيكون التعليق على المباريات باللغات العربية والانكليزية والفرنسية.

مقالات ذات صلة