كرة القدم الأوروبية

هل يخطف بايرن ميونخ نصير مزراوي من برشلونة؟

يخطط بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع هدف برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022 “نصير مزراوي”، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، في صفقة انتقال مجانية.

وكان دفاع الفريق الألماني ضعيفًا هذا الموسم، حيث حافظ على شباكه نظيفة للمرة الثالثة فقط هذا العام، يوم السبت الماضي عندما تغلب على يونيون برلين، ما جعل إدارة النادي البافاري تسعى لتعزيز فريق جوليان نايجلسمان بصفقات جديدة.

وحدد بايرن ميونخ الظهير الأيمن المغربي نصير مزراوي، وزميله في أياكس ريان جرافينبيرش، كحلول مثالية لهذا الإشكال، وهم على استعداد لمحاولة التغلب على العرض الذي قدمه برشلونة من أجل الأول.

وينتهي عقد المزراوي بنهاية الموسم، ويبدو أن بايرن ميونخ على استعداد لمنحه راتباً إجمالياً قدره 10 ملايين يورو في السنة، وهو مبلغ من غير المعروف مدى استعداد برشلونة للوصول إليه.

تشافي هيرنانديز لديه حاليًا سيرجينو ديست وداني ألفيس كخيار أول في مركز الظهير الأيمن، مع قدرة سيرجي روبرتو وأوسكار مينجويزا ورونالد أراوخو أيضًا، على ملئ مركز الظهير الأيمن عند الحاجة.

لكن، أصبح من الواضح أنه مركز يحرص النادي الكتالوني على ترقيته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، والدولي المغربي هو الهدف الأول، نظراً لتوفره في صفقة انتقال مجانية.

مقالات ذات صلة