مباريات الاحد الكروي

فياريال يخسر في توقيت قاتل أمام قاديش في الدوري الاسباني

مُنيَ فياريال بخسارة قاسية في توقيت قاتل أمام قاديش في إحدى مباريات اليوم الاحد بالجولة 29 من الدوري الاسباني.

سُجل الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة 90 بواسطة مهاجم قاديش «روبن سوبرينو» بعد تلقيه تمريرة من لوكاس بيريز – لاعب آرسنال ووست هام يونايتد الأسبق -.

ولم يستفد فياريال من سقوط منافسيه الرئيسيين «ريال بيتيس وريال سوسيداد» في فخ التعادل أمام سلتا فيغو وإشبيلية – على الترتيب -.

وتجمد فياريال في المركز السابع برصيد 45 نقطة ليصبح على بُعد 3 نقاط من ريال سوسيداد السادس، وعلى بُعد 5 نقاط من ريال بيتيس الخامس، و6 نقاط عن برشلونة الرابع الذي لعب مباراتين أقل من فياريال.

وكان فياريال عاد نهاية الأسبوع الماضي بفوز عريض قوامه 3 أهداف دون رد من ملعب نادي يوفنتوس «آليانز ستاديوم» في مدينة تورينو الايطالية، ضمن مباريات إياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

وترشح فياريال لمواجهة العملاق الالماني «بايرن ميونخ» في الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا.

وغاب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين عن تشكيلة فياريال في مباراة اليوم، حيث فضل المدير الفني أوناي إيمري منح اللاعبين الاساسيين راحة بعد المجهود الخارق الذي قدموه أمام يوفنتوس.

ولعب الحارس البديل «أسينخيو» ومن أمامه عيسى ماندي وماريو جاسبر وألفونسو بيدرازا، واكتفى أوناي إيمري بوضع لاعب أساسي واحد فقط الخط الخلفي كان باو توريس.

وفي الوسط شارك شوكويزي وإيبورا وموي جوميز، ولعب واحد وحيد من التشكيل الأساسي وهو «داني باريخو»، وفي الهجوم شارك السنغالي ديا بدلًا من جيرارد مورينو، ومن خلفه لي سيلسو.

مقالات ذات صلة