الدوري الإيطالي

تقديم ما قبل مباراة روما ولاتسيو 2-3-2022 في الدوري الايطالي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مشاهدة مباراة روما ولاتسيو في قمة الجولة 30 من الدوري الايطالي، ضمن مباريات اليوم الاحد 20 مارس 2022، على ملعب الأولمبيكو.

تنطلق صافرة بداية مباراة روما ولاتسيو في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم “ماسيميليانو إيراتي”.

وينقل البث المباشر للمباراة على قناة اليوتيوب لرابطة الدوري الايطالي Serie A بصوت المعلق الرياضي السعودي “فهد العتيبي”، كما ينقل اللقاء على قناة Match Football 1، وقناة BT Sport 2 HD، بالأضافة الى قناة DAZN 1HD Italia.

ولأول مرة منذ أكثر من عامين، سيحضر أكثر من 50 ألف مشجع “ديربي ديلا كابيتالي”، حيث يتنافس روما ولاتسيو في النسخة 158 من الدوري الايطالي، ولكن مع كون هذه المواجهة واحدة من المواجهات الأكثر أهمية في سباق ضيق للتأهل الأوروبي في السيريا آ، سيبحث الفريقان خلالها الى تحقيق الفوز.

ويدخل روما الديربي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 48 نقطة، خلف ضيفه لاتسيو خامس الترتيب بفارق نقطة واحدة.

وسيسعى فريق روما بقيادة البرتغالي “جوزيه مورينيو” الى الثأر من هزيمة الدور الاول امام لاتسيو 2-3 في الجولة 6 من الدوري الايطالي.

روما 3-0 لاتسيو

الدوري الايطالي – الجولة 30
ملعب الاولمبيكو
انتهت

تشكيلة روما الاساسية اليوم: باتريسيو – ايبانيز – مانشيني – سمولينج – زيلينسكي – أوليفيرا – كريستانتي – كارسدورب – بيلجريني – مختاريان – تامي ابراهام.

تشكيلة لاتسيو الاساسية اليوم: ستراكوشا – السيد هيساي – لويز فيليبي – أتشيرني – آدم ماروسيتش – سيرجي ميلينكوفيتش – لوكاس ليفا – لويس لبيرتو – فيليبي أندرسون – بيدرو – ايموبيلي.

الدقيقة الاولى | الهدف الاول لروما عن طريق الانجليزي “تامي أبراهام”

الدقيقة 22 | تامي ابراهام يُضيف الهدف الثاني لروما من صناعة كارسدورب

الدقيقة 40 | بيليجريني يسجل الهدف الثالث لروما

مقالات ذات صلة