هل يغادر ليونيل ميسي باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية؟

يعيش النجم الارجنتيني ليونيل ميسي موسماً صعباً مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ما جعل الأقاويل حول إمكانية مغادرته ملعب حديقة الأمراء، تزداد بقوة في الآونة الأخيرة، فهل تنتهي قصة البولجا مع فريق ناصر الخليفي بعد فترة وجيزة؟

وسجل اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا سبع أهداف وساهم في 11 تمريرة حاسمة في 26 مباراة مع باريس سان جيرمان منذ انضمامه إلى العملاق الفرنسي قادماً من برشلونة في الميركاتو الصيفي 2021.

وتلقى ميسي صيحات الاستهجان مؤخرًا من قبل قسم من أنصار ناديه الفرنسي بعد مغادرة دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي، وكانت هناك مزاعم بأن والده كان على اتصال مع برشلونة بشأن احتمال العودة إلى كامب نو.

ومع ذلك، ووفقًا لماركا الاسبانية، فبالرغم من الموسم الأول المخيب للآمال في باريس، فإن اللاعب الأرجنتيني لا يمتلك أي خطط للسعي إلى الانتقال في نهاية الموسم من باريس سان جيرمان.

ويزعم التقرير أن ميسي سينهي العام الأخير من عقده مع فريق الدوري الفرنسي، قبل مغادرته في صفقة انتقال مجانية في يونيو 2023، مع ارتباطه بالانتقال إلى إنتر ميامي بطلب من ديفيد بيكهام.

وقال تشافي مدرب برشلونة إن “الأبواب مفتوحة دائمًا” في الكامب نو عندما سئل عما إذا كان بإمكان بطل أمريكا الجنوبية مع الارجنتين العودة إلى النادي الكتالوني قبل نهاية مسيرته.

وسجل ميسي 672 هدفًا وقدم 303 تمريرة حاسمة في 778 مباراة لبرشلونة، قبل أن يغادر النادي في صفقة انتقال مجانية بسبب مشاكلهم المالية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

طالع المزيد