كرة القدم الإفريقيةلقطة اليوم

صور الكلاسيكو..اوباميانج يقصف جبهة كروس في احتفاله بهدف برشلونة الرابع

استغل المهاجم الجابوني «بيير إيميريك اوباميانج» فرصة تسجيله لهدفين في مباراة ريال مدريد وبرشلونة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو اليوم الاحد 20 مارس 2022. للاحتفال بطريقة خاصة للتعبير عن عدم نسيانه للنقد القديم الذي تعرض له من نجم وسط ريال مدريد «توني كروس» في نوفمبر 2020.

سجل اوباميانج أول أهداف برشلونة في مباراة الكلاسيكو ضمن الجولة 29 من الليجا الاسبانية، واحتفل بحركته الاكروباتية التي اعتاد عليها مع جميع الأندية التي مثلها خلال مسيرته الكروية.

ومن حسن حظه، كان لا يزال توني كروس على أرض الملعب عندما تقدم برشلونة في الشوط الأول بهدفين نظيفين.

وأرسل اوباميانج رسالة أخرى إلى توني كروس بمسك كرة مطاطية (بوكيمون) في يده اليمنى اليسرى بعد وضعه ليده اليمنى على وجهه، عندما احتفل بهدفه الثاني والهدف الرابع لبرشلونة في الشوط الثاني من المباراة، وسط غضب أنصار ريال مدريد.

وفسر اوباميانج احتفاله هذا بقوله “نعم، كنت كرة الدراجون الخاصة بالمسلسل الكرتوني”.

وأُنتقد اوباميانج خلال فترة تواجده في آرسنال من جانب توني كروس، حيث اتهمه النجم الالماني بالمبالغة في الاحتفال بالاهداف عن طريق الرقص وارتداء أقنعة الشخصيات الخارقة أمثال باتمان وسبايدرمان.

ورد أوباميانج آنذاك قائلاً «عزيزي كروس، هل لديك أطفال؟ فقط أريد أن أسألك، كي أخبرك أنني فعلت ذلك من أجل ابني عدة مرات وسأفعل ذلك مرة أخرى. أتمنى أن يكون لديك أطفال في يوم من الأيام وتجعلهم سعداء».

ونشر لاعب ميلان وبوروسيا دورتموند الأسبق صورة لتأثر أطفال إحدى المدارس باحتفاله بتسجيل الاهداف، عبر موقع تويتر، قبل أن يقول «جعلت الأطفال سعداء، وانظر إلى تلاميذ المدرسة الإعدادية والبهجة التي نشرها احتفالي بينهم وتأثيره الذي تجاوز المباراة».

جدير بالذكر تسجيل اوباميانج لـ 7 اهداف في 6 مباريات لعبها ضد ريال مدريد، من بينهم 4 اهداف على ملعب سانتياجو برنابيو، بواقع هدفين رفقة دورتموند وهدفين رفقة برشلونة الذي انضم لصفوفه من آرسنال خلال الميركاتو الشتوي 2022.

شاهد صور الكلاسيكو

اوباميانج يحتفل بكرة مطاطية
اوباميانج يحتفل بكرة مطاطية

بيير إيميريك أوباميانج آراوخو مدافع برشلونة فيران توريس أوباميانج يسجل هدف برشلونة الرابع في كلاسيكو البرنابيو 2022

مقالات ذات صلة