مباريات الاحد الكروي

كارلو أنشيلوتي بعد رباعية برشلونة: لقد فشلت في هذه المباراة والهزيمة تغرقنا كثيراً

اعترف مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بفشله في ادارة مباراة الكلاسيكو امام برشلونة، بعد الخسارة امام فريق تشافي هيرنانديز برباعية مدوية على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وحقق برشلونة فوزاً ساحقاً على غريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الارض برسم الجولة 29 من الليجا الإسبانية، بفضل هدفين من الجابوني بيير امريك أوباميانج و هدف من اراوخو وآخر من فيران توريس، ليقلص البلوجرانا الفارق مع زملاء لوكا مودريتش إلى 12 نقطة مع مباراة أقل للنادي الكتالوني.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة “لقد فشلت في هذه المباراة لكني لا أقدم دراما، إنها هزيمة تغرقنا كثيرًا ونعتذر للجماهير ولكن علينا أن نستمر، يجب أن يكون لدينا توازن “.

وتابع “الأمر صعب لأنها مباراة كلاسيكو، نحن آسفون للغاية. إنها ضربة. لدينا ميزة. يجب أن نتحلى بالهدوء والتعافي من الإصابات، لكن لا يتعين علينا تقديم دراما.”

وأكمل مدرب ريال مدريد “نحن آسفون، لكنها كرة القدم، يمكن أن تحدث. لم يكن من الممكن التعرف علينا. لقد حدث كل شيء بشكل خاطئ. علينا أن ننساه ونمضي قدمًا. إنه خطأ المدرب “.

وعن برشلونة قال أنشيلوتي “لعبوا أفضل منا، كانوا أفضل وبعد الهدفين كان من المستحيل الدخول في المباراة. لقد نجحنا في محاولة واحد لواحد في البداية، ولكن لم يكن ذلك في الليل. نشعر بالأسف للجماهير.”

وختم الايطالي “علينا أن ننظر إلى الأمام، ونرتاح، ونستعد جيدًا ونعود، أردنا مزيدًا من التحكم في الكرة، حاولنا الضغط أعلى، لكنها لم تنجح. عندما يتقدمون، فقدنا السيطرة وأضروا بنا. ”

هل يستمر كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد بعد الهزيمة من برشلونة في كلاسيكو الارض؟

مقالات ذات صلة