صفقة سبوتيفاي تعيد برشلونة للمنافسة على صفقة نجم مانشستر يونايتد

عاد برشلونة بفضل صفقة سبوتيفاي الأخيرة، للمنافسة على التوقيع مع نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي “بول بوجبا” خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، في صفقة انتقال مجانية.

سينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في أولد ترافورد في نهاية يونيو، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يترك بطل إنجلترا 20 مرة بحثًا عن تحديات جديدة.

ويُعتقد أن يوفنتوس هو المرشح الأوفر حظًا لإعادة التعاقد مع الدولي الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية قبل موسم 2022-23، على الرغم من اهتمام ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

ومع ذلك، ووفقًا لصحيفة ديلي ستار البريطانية، فإن برشلونة قد عاد أيضًا إلى السباق على صفقة الفائز بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، بعد أن عزز موارده المالية من خلال صفقة رعاية مربحة مع رائد الخدمات السمعية سبوتيفاي.

ويزعم التقرير أن الفريق الكتالوني قادر الآن على تحديد الأجور المطلوبة للتوقيع مع بوجبا، وأن برشلونة سيدفع من أجل توقيع لاعب خط الوسط في نهاية الموسم.

وسجل اللاعب السابق لنادي لوهافر مرة واحدة وقدم تسعة تمريرات حاسمة في 23 مباراة مع مانشستر يونايتد خلال موسم 2021-22، بعد أن عاد من إصابة في الفخذ في بداية فبراير.

لا يزال يعتقد أن بوجبا لديه عرض عقد على الطاولة من الشياطين الحمر، ولكن يبدو من غير المرجح أن يواصل مسيرته في أولد ترافورد، حيث يستعد لاعب خط الوسط لمغادرة النادي في صفقة انتقال مجانية للمرة الثانية.

طالع المزيد