انتقالات الميركاتو الصيفي

الاهلي يمنح موسيماني حرية القرار بشأن التعاقد مع مدافع بيراميدز

رفضت لجنة التخطيط بالنادي الاهلي، برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي، حسم صفقة أحمد أيمن منصور لاعب ببراميدز لضمه في الميركاتو الصيفي القادم في صفقة انتقال حر.

وكشف مصدر مسئول أن اللجنة طلبت منح الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول حسم القرار الفني بعد ترشيح اللاعب عن طريق أحد الوكلاء الذي عرضه على أمير توفيق مدير التعاقدات مؤخرا، حسبما كشف الإعلامي محمد شبانة في برنامجه بوكس تو بوكس عبر قناة etc.

واضاف أن رغبة موسيماني في ضم مساك جعل أحد الوكلاء يرشح احمد أيمن منصور والذي يجيد اللعب في مركز المساك والظهير الأيسر وإمكانية تعويض غياب أيمن أشرف وعلي معلول حال ضمه.

وأشار المصدر إلى أن تعثر مفاوضات اللاعب مع ببراميدز بجانب غيابه عن المشاركات الأساسية بخلاف دخول الزمالك في الصفقة جعل إدارة الكرة تؤجل القرار ورمي الكرة في ملعب الجنوب افريقي.

وأوضح أن موسيماني طلب تقرير شامل عن اللاعب ونسبة مشاركته مع بيراميدز للوقوف على مستواه الفني والبدني خلال الفترة الماضية ومدي إمكانية الاستفادة منه حال التعاقد معه في الفترة المقبلة.

وتابع أن رغبة موسيماني في إحلال وتجديد خط الدفاع بعد موافقته المبدئية على رحيل رامي ربيعة في الصيف المقبل أو ياسرابراهيم حال تعثر مفاوضات تجديد عقده مع النادي الأمر الذي جعل المدير الفني يطلب التعاقد مع مساك في قائمة الموسم القادم.

على جانب آخر، قال محمد شبانة، أن كابيلو رانجوجا مدرب الاحمال البدنية للفريق الأول بالنادي الاهلي، برنامج خاص للاعبين بعد قرار منح الفريق راحة سلبية لمدة 8 ايام عقب لقاء المريخ السوداني”.

وتابع شبانة: “قام مدرب الأحمال بالتنسيق مع اخصائي التغذية بوضع برنامج غذائي خاص للاعبين خلال فترة الراحة لمنع الزيادات في الوزن”.

وكشف مصدر مسئول أن هناك تعليمات صارمة على اللاعبين بإرسال بعض الفيديوهات علي جروب الواتس اب من أجل متابعة مدي التزام اللاعبين بالتعليمات الفنية خلال فترة الراحة السليبة الطويلة حتي لا يتفاجي الجهاز الفني بوجود زيادة في الأوزان الزائدة وتراجع اللياقة البدنية والتأهيلية.

وكشف مصدر مسئول أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة هدد اللاعبين بتوقيع عقوبات رادعة حال عدم الإلتزام بالتعليمات الفنية خاصة أن الفترة المقبلة سوف تشهد ضغط مباريات عقب التوقف الدولي.

ومن المقرر أن يعود بيتسو موسيماني المدير الفني وجهازه المعاون العودة يوم 26مارس الجاري من أجل الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني في ختام مباريات المجموعة الأولي في دوري ابطال افريقيا.

مقالات ذات صلة