انتقالات الميركاتو الصيفي

صفقات الزمالك.. امير مرتضى يتلقى ترشيحات للتعاقد مع مهاجم الاهلي السابق

تلقى امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، العديد من الترشيحات للتعاقد مع لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، من أجل تدعيم صفوف الفريق، من بينها لاعب سابق بالنادي الاهلي.

وكشفت مصادر لـ “ميركاتو داي”، أن إدارة الزمالك، تلقت ترشيحا من جانب أحد وكلاء اللاعبين، للتعاقد مع جونيور أجايي لاعب الاهلي السابق، والمحترف حاليًا في صفوف النصر الليبي.

وقالت المصادر، أن إدارة نادي الزمالك، سوف تقوم بعرض ملف اجايي على المدير الفني جوسفالدو فيريرا، خلال الفترة القادمة.

وأوضحت المصادر، أن امير مرتضى، سيراقب مستوى اجايي مع النصر الليبي، خاصة أن اللاعب كان قد رحل عن الاهلي بسبب تراجع مستواه البدني والفني، وفي حالة تألقه مع فريقه الحالي سيتم بحث الأمر.

وبحسب ذات المصادر، فأن النيجيري جونيور اجايي، رحب بفكرة الانتقال إلى الزمالك، ولكنه ينتظر نهاية عقده مع النصر الليبي مع ختام الموسم الجاري، وبعدها سوف يحسم ملف انتقاله لأي نادٍ يريد ضمه.

الجدير بالذكر، أن الاهلي قام بفسخ عقد اجايي في يناير الماضي، ومنح اللاعب النيجيري كافة مستحقاته المالية المتأخرة.

وكان الزمالك قد أعلن أنه سيعرض لاعبه التونسي سيف الدين الجزيري إلى البيع مع نهاية الموسم الجاري.

كما أعلن النادي بأنه لن يجدد عقود عددًا من اللاعبين على رأسهم طارق حامد ومحمد ابو جبل وعمر السعيد واشرف بن شرقي، بسبب تراجع مستواهم، وبالإضافة إلى مطالبهم المالية الكبيرة.

وودع الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية، بعد الخسارة من الوداد الرياضي المغربي بهدف نظيف في القاهرة، كما تعادل الفريق بدون أهداف أمام بترو أتلتيكو الأنجولي بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت.

مقالات ذات صلة