الأرشيف

الاتحاد السكندري يقرر إقالة حسام حسن وشقيقه ابراهيم.. ومدرب جديد خلال 48 ساعة

اعلن نادي الاتحاد السكندري عن إقالة مدربه حسام حسن، وشقيقه ابراهيم حسن مدير الكرة، بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق، خلال مسيرته في بطولة الدوري المصري الممتاز، كما تم توجيه الشكر لباقي أفراد الجهاز المعاون وكذلك الجهاز الاداري لزعيم الثغر.

وكانت حالة غضب عارمة قد ضربت أسرة نادي الاتحاد، بعد السقوط في فخ الخسارة امام الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة عشر من مباريات بطولة الدوري، وهي المواجهة التي اشعلت فتيل الأزمة داخل قلعة زعيم الثغر.

واعتمد مجلس ادارة الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي، توصيات لجنة الكرة برئاسة احمد عبد المجيد نائب رئيس النادي وعضوية محمد سلامة ومحمد البحيري اعضاء المجلس، وتم توجيه الشكر للتوأم حسام وابراهيم حسن والجهاز الفني والاداري المعاون.

كما قرر المجلس وقف جميع مستحقات اللاعبين لحين تحسن نتائج الفريق، وخصم 5% من قيمة عقود اللاعبين لسوء مستواهم وتدهور نتائج الاتحاد في الفترة الماضية.

ومن ضمن القرارات التي تم اعتمادها هو الاعلان عن الجهاز الفني الجديد خلال 48 ساعة، وتمنى المجلس التوفيق للتوأم حسن خلال المرحلة المقبلة.

وبحسب مصادر فأن الاتحاد السكندري قريب من الاتفاق مع عماد النحاس لتولى تدريب الفريق خلال الموسم الجاري، حيث أبدى المدرب ترحيبه بتولى المسئولية الفنية لزعيم الثغر.

وسوف يعلن الاتحاد عن اسم المدرب الجديد خلال الساعات المقبلة، حسبما اشار بيان النادي.

أخبار أخرى