انتقالات الميركاتو الصيفي

وكيل أعمال جورجينيو يشير لاحتمال مغادرة موكله تشيلسي والانتقال إلى يوفنتوس

أشار وكيل أعمال الدولي الايطالي جورجينيو، “جواو سانتوس”، إلى وجود احتمال مغادرة موكله تشيلسي الانجليزي، والعودة إلى إيطاليا وسط ارتباطه بالانتقال إلى يوفنتوس، مشيرًا إلى أنه يرغب في العودة يومًا ما.

وأشار تقرير من لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية اليوم، إلى أن البيانكونيري وافق مؤخرًا على شروط شخصية مع اللاعب الإيطالي / البرازيلي البالغ من العمر 30 عامًا، والذي ينتهي عقده مع تشيلسي في عام 2023.

ويقال الآن، أن فريق تورينو بحاجة إلى الاتفاق على رسوم الانتقال مع نادي غرب لندن، الذين يعانون حاليًا من السقوط الحر بعد العقوبات المفروضة على المالك رومان أبراموفيتش بسبب غزو روسيا لأوكرانيا.

وفي حديثه لراديو مارت اليوم، ناقش جواو سانتوس مستقبل موكله جورجينيو وسط صلات ارتباطه مع يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال وكيل الأعمال “منذ عهد ساري كان هناك حديث عن يوفنتوس، لكن في الوقت الحالي لا يستطيع تشيلسي فعل أي شيء في سوق الانتقالات. علينا أن نرى ما سيحدث. من الواضح أن البيانكونيري فريق مهم على المستوى الأوروبي، وعلينا أن نرى ذلك.”

وتابع “لقد جاء إلى إيطاليا عندما كان عمره 15 عامًا، ومن الواضح أنه يرغب في العودة يومًا ما. لكنه يركز الآن على المنتخب الوطني لأنه يتعين عليه الذهاب إلى كأس العالم 2022 في قطر، فلنأمل أن تسير الأمور على ما يرام “.

وخاض جورجينيو البالغ من العمر 30 عامًا، والذي انضم إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2018 قادماً من نابولي، 38 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، بإجمالي 2882 دقيقة، مسجلًا خلالها تسعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

مع انتهاء عقده مع فريق المدرب توماس توخيل العام المقبل، من المحتمل أن يوافق نادي تشيلسي على صفقة منخفضة التكلفة إلى حد ما في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، اذا قرر جورجينيو العودة إلى الدوري الايطالي من بوابة البطل القياسي للمسابقة.

مقالات ذات صلة