كرة القدم الإفريقية

تقديم ما قبل مباراة الرجاء وأمازولو 18-3-2022 في دوري ابطال افريقيا

تابع لايف ماتش الرجاء اليوم ضد امازولو..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة الرجاء المغربي وأمازولو الجنوب أفريقي في الجولة الخامسة ببطولة دوري ابطال افريقيا، ضمن مباريات اليوم الجمعة 18 مارس 2022.

يحل الرجاء ضيفًا ثقيلًا على أمازولو في ملعب موزيس مديبا بجنوب افريقيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بدوري ابطال افريقيا 2022 والتي تضم وفاق سطيف الجزائري وحوريا الغيني.

يتصدر الرجاء ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها من 4 مباريات، حيث حقق العلامة الكاملة من أول 3 مباريات، قبل أن يتعرض للهزيمة الأولى في الجولة الماضية أمام حوريا الغيني.

وسيسعى الرجاء إلى تحقيق الفوز على أمازولو اليوم لحسم تأهله بشكلٍ رسمي إلى ربع النهائي، أو على الأقل الخروج بالتعادل في انتظار مواجهته الأخيرة أمام شقيقه وفاق سطيف المتواجد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

على الجهة المقابلة، جميع أمازولو 6 نقاط من 4 مباريات، وسيتطلع إلى تحقيق العلامة الكاملة من أمام الرجاء لتجديد آماله في بلوغ الدور الموالي قبل مواجهته الحاسمة في الجولة الأخيرة مع حوريا الغيني الذي يمتلك في رصيده 3 نقاط حتى الآن.

ستنطلق صافرة بداية مباراة الرجاء وأمازولو، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، 17:00 بتوقيت المغرب، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر الرجاء وأمازولو في الجولة الخامسة ببطولة دوري ابطال افريقيا 2022، على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق الرياضي المغربي «جواد بدة».

يذكر أن مباراة الذهاب بين الرجاء وأمازولو انتهت بفوز النسور الخضر بهدفٍ دون رد على المركب الرياضي محمد الخامس، سجله قائد الفريق محسن متولي عند الدقيقة (67) من زمن الشوط الثاني.

الرجاء 2-0 أمازولو

ملعب موزيس مديبا

دوري ابطال افريقيا (المجموعة الثانية – الجولة 5)

انتهت

تشكيلة الرجاء الاساسية اليوم: مروان فخر؛ مروان الهدهودي، جمال حركاس، إلياس حداد، محمد ناهيري؛ بدر بولهرود، فابريس نجوما، محمد زريدة، عبدالجليل جبيرة؛ محسن متولي، حميد أحداد.

مقالات ذات صلة