كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد يصطدم بتشيلسي بعد سحب قرعة دور الـ 8 من ابطال اوروبا

تعرف على نتيجة قرعة ربع دوري ابطال اوروبا 2022 التي أقيمت بعد ظهر اليوم الجمعة في مقر يويفا الرئيسي بمدينة نيون السويسرية. بحضور مندوبي أندية ريال مدريد واتلتيكو مدريد وفياريال وليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ وبنفيكا.

اصطدم ريال مدريد -البطل القياسي للبطولة – بحامل اللقب تشيلسي في ربع النهائي، على أن تقام المباراة الأولى في ملعب ستامفورد بريدج بغرب لندن.

وسيعود اتلتيكو مدريد إلى مدينة مانشستر من جديد، فبعد اقصاء مان يونايتد من ثمن النهائي، سيلاقي جاره مانشستر سيتي في ربع النهائي.

بدأت مراسم سحب قرعة دور ال8 من دوري الابطال في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، 14:00 بتوقيت السعودية، 11:00 صباحًا بتوقيت جرينيتش، وتنقل قرعة دوري ابطال اوروبا 2022 على شاشة قنوات بي إن سبورتس الاخبارية مصحوبة بستوديو تحليل خاص.

شارك في مراسم سحب القرعة، مدافع نادي مانشستر يونايتد الأسبق «ميكيل سيلفستر» بطل الدوري الانجليزي 4 مرات، والذي شارك في عدد كبير من مباريات دوري ابطال اوروبا في الفترة من 1999 إلى 2008، وساهم في التتويج بثالث ألقاب الشياطين الحمر في تاريخ مشاركاته بالبطولة على ملعب لوجنيكي امام تشيلسي.

نتبجة فرعة ربع نهائي دوري الابطال

تشيلسي ضد ريال مدريد

مانشستر سيتي ضد اتلتيكو مدريد

فياريال ضد بايرن ميونخ

بنفيكا ضد ليفربول

نتيجة قرعة نصف نهائي دوري الابطال

الفائز من مباراة تشيلسي وريال مدريد ضد الفائز من مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد

الفائز من مباراة فياريال وبايرن ميونخ ضد الفائز من مباراة ليفربول وبنفيكا