كرة القدم الآسيوية

ملك بن شهاب بن طارق: تتويج السيب بكأس عمان جاء في توقيت مثالي

وصف عضو مجلس إدارة نادي السيب العُماني «صاحب السمو ملك بن شهاب بن طارق ال سعيد» تتويج فريقه بلقب كأس جلالة السلطان المعظم 2022، على حساب الرستاق يوم الخميس، بالتتويج المثالي نظرًا لتزامنه مع الذكرى الـ 50 لتأسيس النادي.

وفي جعبة نادي السيب 4 ألقاب فقط في بطولة كأس السلطان، حيث فشل في التتويج به على مدار الـ 24 سنة الماضية.

واكتفى الفريق الأصفر بهذه الكأس 3 مرات متتالية أعوام 1996 و1997 و1998، وعلى مدار العقدين الماضيين سيطر ناديي ظفار وفنجاء على اللقب.

وقال ملك – نجل رئيس نادي السيب شهاب بن طارق – في حديثه لوسائل الإعلام أثناء مراسم تتويج السيب بلقب البطولة «هذا انتصار كبير لنادي السيب، الفرحة مزدوجة اليوم، فقد فزنا بالكأس وكانت مناسبة مثالية للاحتفال باليوبيل الذهبي لذكرى تأسيس النادي، نحن نحتفل بعيد ميلادنا الـ 50، التتويج جاء في وقته والحمدلله».

وأضاف «آمل أن يكون هذا التتويج دافع قوي للفريق لمواصلة تحقيق نتائج إيجابية على صعيد الدوري العماني (عمانتل) وينفرد بالصدارة حتى النهاية، ونحتفل في النهاية بالثنائية».

وأهدى عضو مجلس إدارة نادي السيب هذه الكأس إلى جميع محبي ولاية السيب وليس فريق كرة القدم فحسب، مضيفًا «أود أن أهديه أيضًا لجمهور الفريق ووالدي رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة الحاليين والسابقين».

وختم «نخطط منذ سنوات لتحقيق لقب كأس جلالة السلطان المعظم، ونسعى لحصد المزيد من الألقاب وتقديم مستوى مميز على كافة الأصعدة، قبل مدة قصيرة حصدنا لقب الدوري المحلي وكان قاب قوسين أو أدنى من الوصول لنهائي الكأس. نحن نسير بنسق تصاعدي».

ويشارك نادي السيب في دور مجموعات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي ستنطلق في مايو المقبل بمشاركة عدد كبير من أندية الخليج العربي.

مقالات ذات صلة