الأخبار الرياضية

مانشستر يونايتد يريد استغلال مشاكل تشيلسي و الانقضاض على توماس توخيل

يسعى مانشستر يونايتد الانجليزي، إلى إستغلال مشاكل تشيلسي خارج الملعب، و الانقضاض على المدرب الألماني توماس توخيل لتولي منصب مدرب الفريق في ملعب أولد ترافورد، بدلاً من ستامفورد بريدج.

أصبح مستقبل المدرب البالغ من العمر 48 عامًا في ستامفورد بريدج موضع تساؤل بعد العقوبات المفروضة على مالك النادي رومان أبراموفيتش، لكنه نفى الحديث عن خروجه من بطل أوروبا.

ويُعتقد أن هناك تفاؤلًا بشأن تغيير وشيك في ملكية نادي شمال لندن، لكن يُفترض أن مان يونايتد يراقب الموقف عن كثب وسط بحثه عن مدرب دائم للفريق مع نهاية الموسم الحالي.

ووفقًا لصحيفة ديلي ستار البريطانية، ظهر توخيل الآن كمرشح رئيسي لتولي مسؤولية المدير الفني في ملعب أولد ترافورد، حيث يريد الشياطين الحمر الترحيب بالألماني في النادي قبل نهاية الموسم.

ويضيف التقرير أن خروج ماوريسيو بوكيتينو وإريك تن هاج في دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان وأياكس – على الترتيب، قد ساهم في ارتقاء توخيل في القائمة، وهناك “أمل حقيقي” في أن يتمكن مان يونايتد من إقناع مدرب بوروسيا دورتموند السابق ليحل محل رالف رانجنيك.

ويخضع توخيل لعقد مع تشيلسي حتى عام 2024، وقد نجح في قيادة فريقه يوم أمس لربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، بالفوز 2-1 في إياب دور الستة عشر على ليل الفرنسي.

مقالات ذات صلة