أهدافكرة القدم الآسيوية

فيديو يوتيوب اهداف مباراة الفيصلي والرمثا في نهائي درع الاتحاد الاردني

شاهد فيديو يوتيوب اهداف مباراة الفيصلي والرمثا في نهائي درع الاتحاد الاردني 2022، في قمة مباريات اليوم الاربعاء 16 مارس، والتي استضافها ملعب الامير محمد (مدينة الرمثا).

تُوج الفيصلي بلقب درع الاتحاد الاردني 2022، عقب فوزه امام الرمثا بهدف دون رد، ليحسم الزعيم أول بطولة له في الموسم الكروي 2021/2022.

وتقدم الفيصلي في نتيجة المباراة في الدقيقة 17 بفضل تصويبة اللاعب “مجدي العطار” بعدما اصطدمت بدفاعات الرمثا وسكنت الشباك، وبقت النتيجة على حالها حتى أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية.

ودخل الزعيم مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: يزيد ابو ليلى – أنس بني ياسين – براء مرعي – سالم العجالين – أنس الجبارات – نزار الرشدان – احسان حداد – أمين الشناينة – عبدالله عوض – يوسف الرواشدة – مجدي العطار.

وتأهل نادي الفيصلي إلى المباراة النهائية بصعوبة بالغة على حساب نادي شباب الاردن بفارق ركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل 1/1 في الوقت الأصلي.

في المقابل ترشح نادي الرمثا الى النهائي بعد فوز قاتل على نادي الحسين إربد في الدقيقة 88 من مباراة نصف النهائي.

وتمكن نادي الرمثا من تحقيق نتائج مميزة في درع الاتحاد الاردني هذا الموسم، حيث هزم ناديي مغير السرحان وسحاب 1/صفر و1/3 خلال دور المجموعات قبل أن يخسر في الجولة الثالثة أمام شباب الاردن 2/صفر.

أما فريق الفيصلي فقد نجح في بلوغ نصف النهائي من مجموعة صعبة تواجد فيها الثلاثي الوحدات ومعان والجزيرة عمان.

مقالات ذات صلة