المحترفين العربانتقالات الميركاتو الصيفي

ليفربول إيكو تسخر من عرض برشلونة لشراء صلاح…غير كافي لشراء حذاءه

إستخفت صحيفة ليفربول إيكو من محاولة برشلونة للتعاقد مع لاعب الريدز محمد صلاح، واصفةً العرض المُقدم بالغير كافي لشراء حذاء النجم الدولي المصري.

وكشفت صحيفة سبورت الكتالونية، أن مدرب برشلونة «تشافي هيرنانديز» قد أبدى رغبته في ضم محمد صلاح إلى الكامب نو بداية من الموسم المقبل من أجل تعزيز الخط الهجومي للفريق.

ويأتي اهتمام برشلونة بضم صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، بعدما تعثرت مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول بسبب مطالبه المالية المرتفعة.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة البرسا تستعد لتقديم عرضًا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني -60 مليون يورو- من أجل إقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات صلاح في الميركاتو الصيفي 2022.

ما دفع صحيفة «ليفربول إيكو» إلى السخرية من قيمة العرض الكتالوني للتعاقد مع صلاح، حيث كتبت على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “برشلونة يُقيم صلاح بـ 50 مليون جنيه إسترليني، ربما هذا كافي لشراء إحدى احذيته فقط”.

وتبلغ القيمة التسويقية لمحمد صلاح في الوقت الراهن 100 مليون يورو بحسب الموقع الألماني المختص في سوق الانتقالات transfermarkt؛ وسينتهي عقده الحالي مع الريدز في 30 يونيو 2023.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح جدد عقده مرة واحدة فقط مع ليفربول، وكانت بعد عام واحد فقط من إنضمامه إلى الآنفيلد قادمًا من صفوف روما في الميركاتو الصيفي 2017.

مقالات ذات صلة