كرة القدم الإفريقية

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة بترو اتليتكو.. عودة طارق حامد وظهور مدافع ناشئ

أعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك القائمة المسافرة الى أنجولا لمواجهة بترو أتلتيكو في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022، وشهدت وجود طارق حامد، والناشئ حسام عبد المجيد الذي يلعب في مركز المدافع المساك.

وضمت القائمة محمد ابو جبل حارس مرمى الفريق، رغم حالة الغضب تجاه الحارس بسبب عدم التوقيع على عقود التجديد حتى الآن، والتفاوض مع أندية آخرى، على رأسها النصر السعودي.

كما تواجد عبدالله جمعة الغائب عن المباريات منذ فترة طويلة، والناشئ حسام عبد المجيد في خط الدفاع، بالإضافة إلى أن القائمة شهدت تواجد طارق حامد بعد اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية، بعدما غاب عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة التي يعاني منها.

أيضا ضمت القائمة المغربي اشرف بن شرقي، ومعه سيف الدين الجزيري، ورزاق سيسيه، وشهدت القائمة مفاجأة آخرى بوجود اسلام جابر، رغم كل التكهنات التي أثيرت حول إمكانية رحيله مع ختام الموسم الجاري.

وجاءت قائمة نادي الزمالك كالتالي:

فيريرا يعلن قائمة الزمالك المسافرة لأنجولا لمواجهة بترو أتلتيكو :

حراسة المرمى: محمد ابو جبل، محمد عواد، السيد عطية.

خط الدفاع: محمد عبد الغني، محمود الونش، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي، احمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، امام عاشور، محمد اشرف روقا.

خط الهجوم: يوسف أوباما، اسلام جابر، احمد سيد زيزو، محمد اوناجم، اشرف بنشرقي، رزاق سيسيه، عمر السعيد، سيف الجزيري.

وأسند مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في أنجولا الى اللواء علاء مقلد عضو المجلس والمدير التنفيذي.

ومن المقرر أن تتجه بعثة الزمالك الى أنجولا عبر طائرة خاصة في الثانية عشر والنصف ظهر غداً الخميس على أن تصل بعد رحلة تستغرق سبع ساعات.

ويستعد الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

مقالات ذات صلة