اصابات

مع قلة المشاركة.. لاعب ريال مدريد امام مستقبل غامض

يبدو أن مستقبل لاعب خط الوسط الدولي الاسباني “داني سيبايوس” في ريال مدريد معلق في الهواء وغامض حتى الآن، وسط كفاحه من أجل وقت اللعب مع فريق كارلو أنشيلوتي.

وخاض لاعب ريال بيتيس السابق سبع مباريات فقط في جميع المسابقات مع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي هذا الموسم، على الرغم أن غيابه بالنصف الأول من الموسم الجاري كان بسبب إصابة خطيرة في الكاحل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد سيبايوس في صيف 2023 مع ريال مدريد، ولا يزال اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا مرتبطًا بالخروج، على الرغم من تأكيد أنشيلوتي على أنه سيلعب دورًا مهمًا في النصف الثاني من هذا الموسم.

وفقًا لصحيفة الآس الإسبانية، يبدو أن تجديد العقد مع عملاق العاصمة أمرًا غير مرجح الآن، ويمكن لريال مدريد أن يتطلع إلى الاستفادة من سيبايوس قبل موسم 2022-23.

وارتبط اللاعب الدولي السابق مع منتخب إسبانيا تحت 23 عامًا بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع كريستال بالاس بعد فترة عامين قضاها في آرسنال، لكن يُعتقد الآن أن العودة إلى بيتيس هي الخيار الأكثر واقعية.

سيبايوس لديه 41 دقيقة فقط من مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، ويمتلك إجمالاً ما مجموعه خمسة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة في 63 مباراة مع ريال مدريد.

مقالات ذات صلة