انتقالات الميركاتو الصيفي

الغندور: الزمالك سيتعاقد مع 10 صفقات سوبر ليس من بينهم رمضان صبحي

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن تخطيط إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لتدعيم صفوف الفريق بـ 10 صفقات سوبر جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022 القادم، ولن يكون من بينهم رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وقال الغندور في تصريحات إذاعية، أن الزمالك سيضم 10 صفقات سوبر خلال الميركاتو الصيفي، بعدما تم الاستقرار بشكل رسمي عن رحيل العديد من اللاعبين، خلال الفترة المقبلة، خاصة التي تنتهى عقودهم مع النادي بنهاية الموسم ال جاري.

وأضاف: “صفقات الزمالك لن يكون من بينها رمضان صبحي لاعب بيراميدز”.

وأكمل تصريحاته قائلا: “هناك لاعبين آخرين من بيراميدز، ليس من بينهم رمضان صبحي، وهناك العديد من الأسماء على طاولة إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، وسوف يتم الحسم قريبا”.

ووجه الغندور رسالة إلى بعض اللاعبين، وقال: “أي لاعب يريد مغادرة الزمالك فأهلًا وسهلًا، النادي لن يقف على أي لاعب، والزمالك هو من يصنع النجوم وليس العكس”.

كانت إدارة الزمالك قد أعلنت عن عدم تجديد عقود كل من طارق حامد ومحمد أبو جبل واشرف بن شرقي وعمر السعيد، بالإضافة إلى عرض المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري للبيع.

يذكر أن الزمالك خرج من دوري ابطال افريقيا بعد الخسارة أمام الوداد المغربي في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات، بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة