أسئلة شائعة

مَن اللاعب الذي قصده مرتضى منصور في حديثه عن فتاة الليل؟

أثار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الجدل خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي أقيم الأحد، لتقديم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، الذي تولى المهمة مؤخرًا خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون. حيث كشف عن ضبط لاعب مع فتاة ليل بأحد الفنادق.

مرتضى منصور خرج بتصريحات نارية، وهاجم أحد اللاعبين بضراوة، وأطلق تصريحًا مثيرًا للجدل، بشأن ضبط اللاعب مع “بائعة هوى”.

وقال رئيس الزمالك: “علمت أن هناك لاعب صغير، صنع الزمالك اسمه، وموجود في النادي حتى الآن، تم ضبطه بأحد الفنادق مع إحدى بائعات الهوى، وكان أسامة نبيه قد صمَّم على طرده من المعسكر، لكن اللاعب قال لهم اللاعب سأعود إلى المعسكر اليوم لأنني ضبطت كارتيرون في نفس المعسكر مع بائعة هوى، ثم عاد اللاعب ليشارك مجددًا بدون أي أزمة، فكيف ستنتظرون الفوز من هذا الفريق”.

وأضاف: “علمت قبل ذلك بأن هناك لاعبين اثنين في الزمالك تم ضبطهما مع بائعتي هوى، وأمير مرتضى أبلغني بذلك، وأبلغت كارتيرون بالواقعة، وطالبته بألا يلمسوا الكرة، وأسألوا شيكابالا عن هذين اللاعبين، لكن كارتيرون قام بإشراكهما في المباريات، فماذا تنتظرون من هذا الفريق”.

فيما كشفت بعض المصادر، أن إمام عاشور قد يكون هو اللاعب المقصود من جانب مرتضى منصور، خاصة بعدما قال أنه لاعب صغير السن وغير متزوج، بالإضافة غلى أن الزمالك هو من صنع اسمه، ولا يوجد لاعب في تشكيلة الزمالك ليس له تاريخ خارج النادي باستثناء إمام عاشور.

فيما ذهب البعض، إلى أن هناك لاعب آخر، خاصة أنه تعددت التفسيرات لتصريحات رئيس الزمالك التي جاءت مفاجأة كبيرة بالنسبة للجماهير المنتمية للنادي الأبيض.

أخبار أخرى